الدوري الممتاز

إسماعيل يوسف يفجر مفاجأة بشأن عقد زيرو ويهاجم فتوح – تفاصيل نارية

كشف إسماعيل يوسف رئيس قطاع الناشئين السابق بالزمالك، عن تفاصيل عقد أحمد مصطفى زيزو لاعب الفارس الأبيض.

وردًا على سؤال هل زيزو عقده بـ 35 مليون وهل فتوح يريد عقد مثله؟أجاب إسماعيل يوسف:

” زيزو منذ 4 سنوات يلعب وملتزم داخل وخارج الملعب، من حقه أن يحصل على هذا الراتب، والزمالك يستثمر فيه، واللاعب وصلت له عروض لـ 8 و9 مليون دولار ولم يرحل، واي لاعب يريد أن يحصل على راتب مثله، عليه أن يفعل مثل زيزو”.

وأضاف إسماعيل يوسف في تصريحات تليفزيونيه عبر قناة “أون تايم سبورتس”:

” لا يوجد أحد في الزمالك يفعل مثل زيزو لكي يأخذ نفس قيمة عقده.

وتابع: “إمام عاشور كان عنده عرض بـ 3 مليون و200 الف دولار، وأصر على الرحيل، وكنت مدير كرة في النادي، ورحل على أساس خوض تجربة احتراف مميزة ويكون امتداد لتجربة محمد صلاح، وبعد فترة قليلة عاد وكان يريد أن يعود للفريق ولكن الزمالك لم يكن عنده القدرة المالية على رد الأموال”.

وشدد يوسف:” لم أكن عندي شك أن إمام عاشور سيعود من الخارج على الأهلي، لأنه عندما عاد إلى مصر كان يتدرب مع الزمالك، هو لاعب كبير، وانتقاله للأهلي كان له تأثير معنوي”.

وأردف:”يوجد لاعبين في قطاع الناشئين يشبهوا إمام عاشور، نمتلك لاعب اسمه الخضري وهو إبن النادي، ويستطيع اللعب في نفس المكان، وفي لاعبين آخريين لكن يحتاجون إلى الصبر”.

وأشار يوسف: “فتوح لاعب كبير، والزمالك فنيًا يحتاجه، لكن الشروط التي سمعتها بأنه يريد 40 و50 مليون جنيه تعني أنه لا يريد أن يستمر، أين حق الزمالك على اللاعب؟ عندما تتفاوض مع ناديك غير تفاوضك مع نادي أخر”.

وواصل:” لو أنا موجود سأبذل أقصى جهدي لكي يستمر فتوح، وممكن أمنحه عقد 20 مليون، وفي تفاصيل كثيرة في العقود.

وأختتم: “نفس الأمر لا يسير على صبحي، لا يوجد في الكرة شيء اسمه لاعب يأخذ كذا وأنا أريد مثله، وصبحي هو الذي يحتاج للزمالك”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى