كأس أمم أسياكأس العالم

قطر تحل ضيفًا على الهند اليوم في تصفيات كأس العالم 2026

يواجه منتخب الهند نظيره منتخب قطر على ملعب كالينجا بمدينة بوبانيشوار الهندية ضمن مباريات الجولة الثانية وذلك في إطار التصفيات المؤهلة لمونديال 2026، وكأس أمم آسيا 2027.

وأسفرت القرعة عن وقوع منتخب الهند في المجموعة الأولى برفقة منتخبات:

الكويت وأفغانستان وقطر.

ستلعب المباراة في تمام الساعة الثالثة ونصف عصرًا بتوقيت مصر، والرابعة ونصف بتوقيت السعودية، وتذاع المباراة على قناة beIN Sports HD1 وقناة الـ Alkass HD1.

وقاد البرتغالي “كارلوس كيروش” المدير الفني السابق لمنتخب مصر والمدرب الحالي للمنتخب العنابي في صدارة ترتيب المجموعة بفارق الأهداف عن منتخب الهند بعد فوزه الكبير على منتخب أفغانستان في الجولة الأولى بنتيجة 8-1.

بينما منتخب الهند يأتى في المركز الثاني برصيد 3 نقاط بعد تحقيق الفوز على منتخب الكويت في عقر داره بنتيجة 1-0.

تقابل المنتخبان في 4 مواجهات سابقة، حيث فاز العنابي بمباراتين وسجل خلالهما 8 أهداف، وحضر التعادل في لقاء وحيد، وفازت الهند في مباراة ودية بنتيجة 2-1.

وتحدث “كيروش” المدير الفني لمنتخب قطر عن أهمية مواجهة الهند:

“تنتظرنا مواجهة قوية مع فريق جيد لا يستهان به على الإطلاق، حقق الفوز في أولى مبارياته وخارج ملعبه على منتخب الكويت”.

وأضاف أيضًا: “المنتخب الهندي فريق مختلف تمامًا، قوي ومتماسك، وأصبح مستواه أقوى مما كان عليه منذ 4 سنوات، وسنخوض المباراة بتركيز كبير منذ البداية، أؤمن بحظوظنا للفوز بالنقاط الثلاث”.

وقال الكرواتي “ايجور ستاميتش” المدير الفني لمنتخب الهند في المؤتمر الصحفي لمباراة اليوم: “نعرف قوة المنتخب القطري جيداً ونعلم أن المباراة صعبة أمام فريق جيد، ولكن كل ما يمكن قوله أننا ليس لدينا ما نخسره، ولكن لدينا الكثير لنفوز به”.

وتابع: علينا أن نقدم أفضل ما لدينا من أداء، حتى نتمكن من تحقيق النتيجة المطلوبة، حيث قمنا بتحضير المنتخب بشكل جيد بعد العودة من الكويت”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى