غير مصنف

ميسي يكشف سر غضبه من ليفاندوفسكي وتعمد مراوغته فى كأس العالم 

كشف النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، قائد ولاعب فريق إنتر ميامي الأمريكي، عن أسباب المشادة التي جمعته، مع البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم برشلونة، أثناء مواجهة الأرجنتين وبولندا، في كأس العالم قطر 2022

وتحدث ميسي خلال الفيلم الوثائقي “البطل بعد عام” الذي تم إعداده خصيصا بمناسبة مرور عام على تتويج الأرجنتين بكأس العالم: “لقد أزعجتني تصريحات ليفاندوفسكي لأننيّ عندما فزت بالكرة الذهبية، قلت ما قلته وكنت أشعر به حقًا”.

ولم يصوت البرغوث لصالح ليفاندوفسكي للفوز بجائزة “The Best”، حيث قال ليفاندوفسكي: “كان من الصعب بالنسبة لي أن أتعامل معه”.

وأضاف: “لقد قمت بالتصويت لميسي لأنني أقدر ما فعله في 2021، وبالطبع قبل ذلك، ميسي صوت لي في الكرة الذهبية، ولا أعرف لماذا تغيرت وجهة نظره لاحقًا”.

وأنهى ليفاندوفسكي حديثه قائلًا: “ومع ذلك، ليس لدي أي ندم أو شكوى، لقد قبلت ذلك، لقد اتخذ قراره وهذا كل شيء”.

وتحدث ميسي عن مدى انزعاجه من كلمات ليفاندوفسكي، وأكد ميسي صحة تصريحات دي ماريا وقال: “نعم تجاهلت ليفاندوفسكي خلال المباراة، وكنت غاضبا للغاية، لأنه تحدث بطريقة غير مقبولة، وبالفعل تعمدت مراوغته في الملعب”.

وأضاف: “بالنسبة له أن يتحدث بالطريقة التي يتحدث بها، فقد أزعجني ذلك، بعد ذلك تلاقينا وتحدثنا عن الأمر، كان مجرد سوء تفاهم”.

واختتم ليو : “ولكن بالفعل كان مستاءً في ذلك الوقت، رأيت أن ما قاله لم يكن مناسبًا، ثم ذهب إلى برشلونة، تحدثنا كثيرًا عن النادي، المدينة وكان كل شيء على ما يرام”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى