حواراتدوريات عالميةكأس العالمكوبا أمريكا

ميسي يعلن موعد اعتزاله وموقفه من كأس العالم 2026

تحدث ليونيل ميسي، قائد منتخب الأرجنتين وفريق إنتر ميامى الأمريكي، عن الفترة الصعبة التى عاشها قبل تحقيق كأس العالم (قطر 2022)، وتمكنه من تغيير هذا الوضع بعد الفوز باللقب.

وتابع ليونيل ميسى فى هذا الصدد: “لقد قضيت أوقاتًا صعبة، عائلتى والأشخاص الذين يحبوننى كان كذلك أيضًا، وانتقدت أنا وجميع لاعبى جيلى فى منتخب الأرجنتين بشكل غير عادل”.

وأضاف: “تغيير الوضعية في المنتخب و كسب قلوب الجميع في الأرجنتين هذا بمثابة نصر بالنسبة لي.

وشدد في بعض الأوقات تم التشكيك في بسبب كل ما كان يُقال ولما رأيته على التلفاز أو قرأته لكن اليوم نسبة ٪95 إلى ٪100 من الأرجنتينيين يحبونني وهذا أمر جميل”.

وأكد النجم الأرجنتيني أنه كان حلمه الأكبر هو الفوز بلقب كأس العالم، مشيرًا إلى أن هذا ما يتمناه الجميع، مضيفًا، أنه كان محظوظًا على مستوى ناديه السابق برشلونة الذي ساعده في تحقيق الألقاب الفردية.

وأردف قائد التانجو: “هناك عدد قليل جدا من اللاعبين الذين يمكن القول إنهم حققوا كل شيء في كرة القدم، وأحمد الله أنني واحد منهم”.

وعن صدمة السعودية في كأس العالم 2022، قال ميسي: “بعد الخسارة أمام السعودية خرجت وأرسلت رسالة لجميع اللاعبين وبعد ذلك بدأنا في المضي قدمًا”.

وأكمل “كنا نثق في أنفسنا بسبب ما قدمناه من قبل، كنا نشعر براحة البال، لأننا كنا نرى أن مباراة السعودية هي الأكثر سهولة في المجموعة ولكن بعد تلك الهزيمة بدأت أفكر في مليون شيء لقد كانت أيامًا صعبة”.

وعن مشاركته في كأس العالم 2026 وعمره 39 عامًا، أكد قائد الأرجنتين أنه إذا شعر أنه بخير وجسده قادر على العطاء، ويمكنه المساهمة فإنه سيستمر، مشيرًا إلى أنه يفكر حاليًا في بطولة كوبا أمريكا والمنافسة عليها.

وأتم ميسي حديثه مؤكدًا أنه بعد كأس العالم الأخيرة كان يفكر في الاعتزال وقال أنه لن يشارك في البطولة القادمة ولكن الآن أصبح يرغب في اللعب أكثر من أي وقت مضى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى