كورة إنجليزية

الدوري الإنجليزي | مانشستر يونايتد يسقط مجددا امام نيوكاسل بهدف نظيف

انتهت منذ لحظات قليلة احداث المباراة الختامية لليوم الأول للجولة الرابعة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز بفوز نيوكاسل يونايتد على مانشستر يونايتد بهدف مقابل لا شئ.

 

بدأت المباراة باستحواذ تام من جانب نيوكاسل يونايتد من اجل تسجيل هدف التقدم ولكن جميع المحاولات جاءت دون جدوى خارج مرمى مانشستر يونايتد لتمر ال20 دقيقة الأولي بالتعادل السلبي بدون اهداف بين الفريقين.

 

دخل مانشستر يونايتد الى اجواء المباراة بعد الدقيقة 20 واصبح تبادل فرص وهجمات على استحياء من جانب الفريقين ولكن ظل التعادل السلبي قائم حتى الدقيقة 35 من عمر الشوط الاول.

 

كاد ان يسجل كيران تريبيير اولى اهداف المباراة في الدقيقة 39 من ركلة حرة ولا اروع اصطدمت بالعارضة الأفقية.

 

وعلى هذا الحال انتهى شوط اللقاء الأول بالتعادل السلبي بدون اهداف بين الفريقين.

 

بدأ الشوط الثاني مثلما بدأ الشوط الأول بضغط قوي من جانب نيوكاسل من اجل افتتاح التسجيل ولكن هذه المرة نجح الموهبة الشابة چوردون من تسجيل اولى اهداف المباراة في الدقيقة 55 لتصبح النتيجة تقدم نيوكاسل يونايتد على مانشستر يونايتد بهدف نظيف.

 

استمر نيوكاسل يونايتد في الضغط بعد الهدف من اجل مضاعفة النتيجة وسط محاولات على استحياء من جانب مانشستر يونايتد من اجل التعديل ولكن فرص الفريقين جاءت جميعها دون جدوى حتى الدقيقة 70 من عمر المباراة.

 

واستمر بعد ذلك مانشستر يونايتد في المحاولة بالعديد من الفرص ولكن فشل تام في التسجيل لينتهي اللقاء بسقوط اخر لمانشستر يونايتد بهدف مقابل لا شئ امام نيوكاسل يونايتد.

 

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد نيوكاسل يونايتد الى النقطة 26 من 14 مباراة بواقع 8 انتصارات وتعادلان و4 هزائم وقفز الى المركز الخامس.

 

بينما توقف رصيد مانشستر يونايتد عند النقطة 23 وتراجع الى المركز السابع بعد مرور 14 جولة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى