كورة إيطالية

إبراهيموفيتش : عودتي لميلان لم تكن صعبة و كارثة أتالانتا هي السبب

 

 

قدم نادي ميلان الإيطالي نجمه السويدي الجديد زلاتان إبراهيموفيتش في مؤتمر صحفي بالرقم 21 ، بعد أن تعاقد معه رسميا من صفوف لوس أنجلوس جالاكسي .

وقال إبرا :” من المهم أن تكون الجماهير معنا ، أنا مستعد وأتمني اللعب على الفور ، تلقيت كثير من العروض وتحدثت مع مالديني بعد آخر مباراة مع جالاكسي وبعد كارثة أتالانتا كان هناك إصرار كبير على العودة ، لم يكن قرار صعب لي ، أجبرت على ترك النادي منذ سنوات بسبب الصعوبات المالية ولو كان الأمر متروك لي لما غادرت ” .

وأضاف : ” لم أفقد الشغف بالقيام بما كنت أفعله ، ولا يمكن إلغاء تاريخ ميلان ، تم بيع النادي مرتين وحدث اشياء كثيرة ، ولكني لاعب كرة ومسؤول عن الملعب فقط ولو لم يكن لدي إيمان بالفريق لما عدت ، لا أعتقد أنه بإمكانك أن تكون نفس اللاعب في الموسم السابق ، بمرور الوقت يكون لذلك تأثير عليك ولكن ثقتك لا تتغير فقط تتغير التجربة ، إذا كنت لاعباً ذكياً فستعرف ما يمكنك أن تفعل وما لا تستطيع.

وواصل : ” أعرف ما يجب علي فعله للحصول على أفضل النتائج ومساعدة الفريق .. إذا لم تكن ضمن المجموعة ، فأنت لا تعرف ما يحدث بالفعل ولكن من خلال ما رأيته من الخارج فمن الواضح أن النتائج لم تكن كافية ، تغير الفريق كثيرًا لكن ليس لدي كل الإجابات عما حدث ” .

وتابع : ” عدم مشاركتي لأكثر من عام بسبب الاصابة لم يكن بالأمر السهل ، بصراحة كنت افضل ان يتم التصفير علي فلهذه الطريقة أحصل على مزيد من الحماس ، تدربت جيدًا لأنني أحب البقاء في وضع نشط ولم العب كثيراً بالكرة لكني مستعد ، من الجيد رؤية كريستيانو في إيطاليا ، وسنرى ما سيحدث ” .

بينما ختم المدير العام لميلان بوبان في كلمة ترحيب بإبراهيموفيتش : ” نحن فخورون جدًا بالترحيب بعودة زلاتان ومتفائلون للغاية بشأن التأثير الذي سيتركه على النادي ، نتيجتنا الاخيرة كانت هزيمة فادحة ولا يمكن لأي منا أن يختبئ خلف زلاتان ، يجب أن نكون جميعًا واثقين من القدرة على تغيير مجرى الموسم.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى