كورة مصرية

المنافس رقم 8.. اكتساح أحمر وتفوق لأبناء المؤسسة العسكرية والزمالك صاحب النصيب الأكبر

يلتقي في السابعة من مساء الغد، فريق الأهلي أمام نظيره فريق مودرن فيوتشر، وذلك على ملعب محمد بن زايد بمدينة أبو ظبي الإماراتية، حيث المباراة النهائية من بطولة كأس السوبر المصري في نسخته الجارية 2023.

ويستعرض «كورة نيو» منافسو القلعة الحمراء على مدار 20 نسخة ماضية في بطولة كأس السوبر المصري. خاض فريق الأهلي 17 مباراة، في بطولة كأس السوبر المصري، وحقق اللقب في 13 نسخة ماضية.

ولم يغب فريق الأهلي عن المشاركة في بطولة كأس السوبر المصري على مدار آخر 16 نسخة ماضية. وخاض فريق الأهلي 8 مباريات أمام فريق الزمالك، حقق الفوز بالبطولة في 6 مرات، وخسرها في مباراتين.

يأتي فريق إنبي في المرتبة الثانية من حيث منافسي الأهلي في بطولة كأس السوبر المصري، بواقع مباراتين، حقق الأهلي الفوز فيهما.

ولعب فريق الأهلي 3 مباريات أمام فرق المؤسسة العسكرية، بواقع مباراتين أمام فريق حرس الحدود، حيث فاز في مباراة وخسر في مباراة، فيما خسر اللقب أمام فريق طلائع الجيش موسم 2020.

وخاض فريق الأهلي 3 مباريات في بطولة السوبر المصري، بواقع مباراة واحدة أمام كل من: الإسماعيلي، المصري، بيراميدز.

ويعتبر فريق مودرن فيوتشر المنافس رقم 8 للأهلي في بطولة كأس السوبر المصري، فهل سيفعلها على غرار فريق طلائع الجيش أم سيتذوق من كأس بيراميدز والمصري والدراويش؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى