حواراتكأس الأمم الافريقيةكورة افريقية

«خاص» نجم منتخب غانا السابق:الامور أصبحت معقدة للغاية في المجموعة و نتائج الجولة الثانية ستحدد المتأهلين

تحدث ايمانويل  بادو لاعب نادي اودينيزي الايطالي و منتخب غانا السابق في تصريحات خاصة لكورة نيو عن المباراة المرتقبة بين المنتخب المصري ونظيره الغاني.

 

 

 

 

ومن المنتظر أن يقام اللقاء اليوم الخميس في العاشرة مساء الليلة بتوقيت القاهرة في إطار مباريات الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثانية لبطولة كأس الأمم الأفريقية كوت ديفوار 2024.

وقال ايمانويل أن مباريات مصر و غانا دائما ما تكون حماسية وصعبة علي المنتخبين و سوف تزداد مباراة اليوم صعوبة بعد النتائج المفاجئة التي حدثت في لقاءات الجولة الأولى من المجموعة.

 

واضاف بأن المجموعة أصبحت صعبة للغاية على المنتخب المصري و نظيره الغاني علي الرغم من امتلاك المنتخبين الخبرة الكبيرة لحسم التأهل لكن الأمر لم يكون سهلاً.

 

وأكمل بادو تصريحاته بأن نتيجة مباريات الجولة الثانية ستحدد بشكل كبير المنتخبات الصاعدة من المجموعة مع العلم بوجود منتخب الرأس الأخضر و المنتخب الموزمبيقي داخل المنافسة.

 

وتابع بأن محمد صلاح هو أبرز لاعبي منتخب مصر لما يمتلكه من قدرات فردية و ذكاء و خبرة  لكن هناك  لاعبين على قدر عالى من الكفاءة ويجب على مدرب المنتخب الغاني إيقاف خطورة جميع لاعبي الفراعنة وليس صلاح فقط.

 

وأتم حديثه بأنه من السابق لأوانه التحدث عن المنتخبات المرشحة للفوز بكأس الأمم الأفريقية خاصة مع تعثر منتخبات قوية و وجود مفاجآت في البطولة إلى الآن.

 

واختتم تصريحاته بأن كل شئ في كوت ديفوار يعد جيدًا من أجل تنظيم بطولة جيدة لأنهم يعرفون قيمة كرة القدم و مدي حب الشعب الإيفواري لها .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى