كأس الأمم الافريقية

«س و ج».. كل ما تريد معرفته عن مواجهة مصر وغانا قبل مواجهة اليوم

يستعد المنتخب المصري الأول لكرة القدم لمواجهة منتخب غانا، وذلك في إطار مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الأفريقية، والتي تقام على الأراضي الإيفوارية في الفترة من 13 يناير الجاري وحتى 11 من شهر فبراير المقبل، بمشاركة 24 منتخب من القارة الأفريقية.

 

ويستعرض «كورة نيو» أبرز الأسئلة والإجابات عن كل ما يخص المنتخب المصري ونظيره الغاني قبل مواجهة الغد.

 

س: ماذا عن موعد المباراة ومكان إقامتها؟

 

ج: تقام مباراة اليوم الخميس بين المنتخب المصري ونظيره الغاني في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القدس والقاهرة، وتقام المباراة على ملعب فيليكس هوفويت بوانيي.

 

س: ما هي القنوات الناقلة لمباراة الغد؟

 

ج: تنقل مباراة الفراعنة أمام المنتخب الغاني، عبر قناة بي أن سبورتس “beIN Afcon 1″، وذلك بصوت المعلق الرياضي علي محمد علي.

 

س: من سيدير المباراة تحكيميًا؟

 

ج: أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” عن طاقم تحكيم مباراة المنتخب المصري ونظيره الغاني، حيث يدير المباراة تحكيميا الجابوني بيير إتشو، ويعاونه على تقنية “Var” الحكم السنغالي عيسى سي.

 

 

س: ماذا سيرتدي المنتخب المصري في مباراة الغد؟

 

ج: أسفر الاجتماع الفني بين المنتخب المصري ونظيره الغاني، عن ارتداء الفراعنة القميص الأحمر والشورت الأبيض الجوارب الأسود، فيما يرتدي المنتخب الغاني الطاقم الأبيض كاملا.

 

 

س: ما هو موقف المنتخب المصري ونظيره الغاني في المجموعة قبل مواجهة اليوم؟

 

ج: يقع المنتخب المصري في المجموعة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الأفريقية، ويحتل المركز الثاني برصيد نقطة واحدة مناصفة مع منتخب موزمبيق، بعد التعادل في المباراة الأولى بهدفين مقابل هدفين، ويقع المنتخب الغاني في المرتبة الرابعة والأخيرة دون رصيد من النقاط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى