كأس الأمم الافريقية

المغرب ضد جنوب إفريقيا |تعليق مثير من وليد الركراكي على خروج مصر من كأس الأمم الإفريقية

علق وليد الركراكي المدير الفني لمنتخب المغرب، عن توديع منتخب مصر بطولة كأس الأمم الإفريقية من دور الـ16، بالهزيمة من الكونغو الديمقراطية.

وقال مدرب منتخب أسود الأطلس في المؤتمر الصحفي لمباراة المغرب ضد جنوب إفريقيا : ”

أردت التأهل لربع النهائي عليك تجاوز خصمك المقبل فالمواجهة لن تكون سهلة، لا بد أن نتحلى بالتواضع وأعتقد أننا على طريق الصواب، نحن نأتي لخوض هذه المنافسات بهدف الفوز والتتويج بها”.

وأضاف: “جنوب أفريقيا محظوظة بامتلاكها فريقا قويا في القارة، ومعتادا على لعب هذه الأجواء الأفريقية وفي هذه الحرارة، وتوفرههم على تفاصيل بسيطة بسبب لعبهم معا في فريقهم”.

المغرب ضد جنوب إفريقيا

وتابع: “وجه المغرب سيبقى كما هو معروف. حققنا 7 نقاط من 9، وسجلنا 5 أهداف واستقبلنا هدفا واحدا، وتعادلنا مع الكونغو التي أقصت مصر في الثانية ظهرا”.

وشدد مدرب منتخب المغرب: “إقصاء مصر لا يهمني، بالتأكيد نشعر بالحزن بسبب خروجهم، لأنهم في نهاية المطاف هم إخوتنا ما يهمني هو المغرب، وشخصيًا لا نفكر الفكرة المتعلقة باللعب من أجل راية العرب، نحن نلعب من أجل منتخب المغرب”.

وعن إصابة مزاروي اختتم : “الحمد لله، الكثيرون انتقدوا خيار استدعاء نصير، ولكن الخطة التي وضعناها كانت ناجحة، حيث قلنا إنه سيغيب عن دور المجموعات، ثم سيكون حاضرا بعدها”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى