الدوري الممتاز

“يناير”السعيد والبائس |رحل في نفس يوم ارتداء قميص القلعه الحمراء

"يناير"السعيد والبائس

يعد تاريخ 31 يناير هو الذكري السعيدة والبائسه لنجم المارد الأحمر السابق والمصري البورسعيدي الحالي “صلاح محسن”،لدخوله وخروجه من النادي الأهلي في نفس التاريخ مع اختلاف أزمنة السنين.

حيث تأتي الذكري السعيدة وهي عند ارتداء اللاعب قميص الأهلي في 31 يناير 2018، بينما الذكري البائسه هي فسخ تعاقده مع النادي 30 يناير 2024 وإعلان انضمام للمصري البورسعيدي.

وانضم صلاح محسن للنادي الأهلي في عام 2018، وخرج معاراً مرتين إلي سموحه و سيراميكا كليوباترا، ومنذ عودته من الإعارة شارك مع الفريق في7 مباريات، وسجل هدفاً واحداً وصنع مثله.

وسجل صلاح محسن رقماً قياسياً عند انتقاله للأهلي حيث يعد وقتها أغلي لاعب مصري محلياً بقيمة صفقة بلغت نحو 38 مليون جنيه مصري.

وخاض اللاعب البالغ 25 عاما 100 مباراة بقميص الأهلي وسجل 18 هدفاً وصنع 6.

بينما خاض 173 مباراة في جميع المسابقات بقمصان الأهلي و إنبي و سيراميكا كليوباترا و سموحة وسجل 39 هدفاً وصنع 14.

وتوج مع المارد الأحمر ب 7 ألقاب، وساهم في فوز سيراميكا كليوباترا بلقب كأس الرابطة الموسم الماضي.

أما علي صعيد المنتخبات فاستطاع حصد لقب أمم إفريقيا تحت 23 عاماً مع منتخب مصر في 2019.

وارتدى صلاح محسن قميص منتخب مصر في 4 مباريات دولية وسجل هدفاً في الظهور الأول ضد النيجر وصنع أخر ضد تونس في تصفيات أمم إفريقيا 2019.

وفي سياق آخر كان أعلن النادي الأهلي عبر حسابه الشخصي فيس بوك عن فسخ تعاقده مع صلاح محسن بالتراضي، وجاء البيان المعلن كالتالي:

قام النادي بفسخ تعاقده مع صلاح محسن لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالتراضي، وذلك بناءً على طلب اللاعب الذي تقدم به قبل عشرة أيام.

وفي ضوء الرؤية الفنية للفريق تمت الموافقة على رغبة صلاح محسن الذي سدد القيمة المالية المطلوبة، وفقاً للتفاوض الذي جرى مع أمير توفيق مدير التعاقدات، والقائم بأعمال المدير التنفيذي لشركة الأهلي لكرة القدم والعرض علي لجنة التخطيط والمشرف العام علي الكرة.

وأخيراً قد أعلن النادي المصري البورسعيدي برئاسة كامل أبو علي، عن التعاقد مع صلاح محسن بعقد يمتد لمدة ثلاث سنوات قادمة، ونشر حساب الفريق عبر حسابه الشخصي فيس بوك قائلاً:

تكتيك .. سرعات … هجوم

نسر جديد ينضم للنسور الخضُر

صلاح محسن مصراوي.

وقد تشهد الساعات القادمة ظهور الوافد الجديد في قائمة الفريق الذي تستعد لخوض مواجهة قوية أمام بيراميدز في دور ربع نهائي كأس رابطة الأندية المحترفة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى