كأس مصر

خاص | جمال عبدالحميد هداف الديربي : مباراة الزمالك والأهلي متساوية فنيًا واتمنى فوز الزمالك

يشهد اليوم الجمعة مباراة من العيار الثقيل والتي ستجمع بين كل من نادي الزمالك والنادي الأهلي في إطار المباراة النهائية من بطولة كأس مصر والتي تستضيفها العاصمة السعودية الرياض وبالتحديد في ملعب الأول بارك معقل نادي النصر السعودي.

 

وتعد مباراة اليوم المباراة الأولى من بطولة كأس مصر التي تقام خارج حدود مصر الجغرافية منذ انطلاق المسابقة وتقام المباراة النهائية تحت تنظيم ورعاية المملكة العربية السعودية ، وستقام المباراة في إطار أجواء احتفالية كبيرة بوجود عدد كبير من نجوم الغناء المصري والعربي

 

وتنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً تحت قيادة تحكيمية للحكم البرازيلي أندرسون دارونكو ، ويرتدي نادي الزمالك صاحب الأرض المباراة بالزي الأبيض الكامل بينما سيرتدي النادي الأهلي القميص الأحمر والشورت الأسود.

 

أجرى موقع كورة نيو حوار خاص مع جمال عبدالحميد نجم النادي الأهلي والزمالك السابق وأحد أبرز نجوم وهدافي الفريقين في الديربي حول مباراة اليوم في ديربي القاهرة بين قطبي الكرة المصرية ونظرته للمباراة وتوقعاته وأبرز اللاعبين في الفريقين.

 

 

استهل جمال عبدالحميد حديثه قائلًا: “المباراة ليست نهائي كأس مصر فحسب بل تحولت إلى مهرجان كروي كبير يشاهده العالم بأكمله من خلال الدعاية الكبرى التي حدثت للمباراة خلال الأيام الماضية ” .

 

تابع عبدالحميد : ” من الجانب الفني كانت دائمًا مباريات الزمالك والأهلي ليس لها معيار تستطيع أن تحكم من خلاله ولكن يوجد أمرين مهمين وفارقين بالنسبة للفريقين، الزمالك لديه مدرب جديد وكل اللاعبين تريد أن تثبت نفسها من أجل الحفاظ على التواجد في التشكيل الأساسي فيما تبقى من مباريات الدوري والموسم والبطولات القادمة، لكن بالنسبة للأهلي فهو يمتلك مدربه الذي يعرف كل شئ عن لاعبيه لذلك أرى المباراة مستقرة ومتساوية فنيًا” .

 

أضاف هداف الديربي” يوجد العديد من النجوم في الفريقين قادرة على صناعة الفارق منها زيزو ومصطفى شلبي من جانب نادي الزمالك ومحمد مجدي أفشة وحسين الشحات من جانب النادي الأهلي ” .

 

واصل : ” معنويات الفريقين هي أفضل من بعضهما البعض لأن الفريقين وصلوا إلى الأدوار الثانية في دورى أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية ”

 

استكمل حديثه: ” من الوارد أن تؤثر الإصابات على لاعبي الأهلي لأن اللاعبين المصابين في الأهلي لاعبين على مستوى عالي ومهمين ، واختتم حديثه بتمنيه فوز الزمالك في النهائي اليوم “

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى