كأس مصر

موسم الرياض يهدي الفائز بكأس مصر درعاً من الذهب

كشفت تقارير صحفية بأن المستشار تركي آل شيخ رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية، يستعد لتقديم جائزة قيمة للفائز بلقب كأس مصر، الذي يقام بين الأهلي و الزمالك اليوم الجمعة في السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب الأول بارك معقل نادي النصر السعودي.

 

وهذا ما أكده رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي تويتر؛ بأنه سيقدم درعاً منقوش عليه موسم الرياض للفريق الفائز ببطولة كأس مصر.

 

ويقام هذا اللقاء ضمن فاعليات موسم الرياض التي تنظمه هيئة الترفيه في السعوديه، التي تعتبر أول بطولة لكأس مصر تقام خارج البلاد، بتواجد بعض من الشخصيات الرياضية من جميع أنحاء العالم.

 

وكشفت اللجنة المنظمة لموسم الرياض عن جوائز البطولة، بحصول الفريق الفائز ببطولة كأس مصر على مبلغ يقدر 350 ألف دولار، بينما يحصل الفريق الخاسر على مبلغ 150 الف دولار، وذلك قبل أن يكشف تركي آل الشيخ عن جائزه مالية إضافيه وقدرها 500 الف دولار للفريق الفائز بالبطولة.

 

كما يمنح أفضل لاعب في اللقاء جائزة ماليه قدرها 50 الف دولار.

 

واتم رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية أتمنى لجماهير النادي الأهلي بالفوز، وتحقيق بطولة كأس مصر آل 39 في تاريخه، ونأمل لجماهير نادي الزمالك بتحقيق الفوز ببطولة كأس مصر آل 29 في تاريخ النادي الأبيض.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى