دوري أبطال افريقيا

عقب صن داونز.. هل ينجح الأهلي في تحقيق الفوز على مازيمبي في 2024؟

 

يلتقي فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي في العاشرة من مساء الغد، أمام فريق تي بي مازيمبي الكونغولي، وذلك في المباراة التي ستقام على ستاد القاهرة الدولي، في إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

ويبحث فريق الأهلي بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر عن الوصول إلى المباراة النهائية من بطولة دوري أبطال أفريقيا في نسختها الجارية، وذلك من أجل الحفاظ على اللقب للموسم الثاني على التوالي.

 

وخاض فريق تي بي مازيمبي الكونغولي 13 مباراة خلال العام الحالي 2024، بواقع 9 مباريات في الدوري المحلي الكونغولي، و4 مباريات في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

حقق فريق تي بي مازيمبي الكونغولي الفوز في 10 مباريات، وتعادل في مباراة واحدة أمام فريق الأهلي، وهزم في مثلها أمام فريق صن داونز الجنوب أفريقي، وذلك خلال مشوار الفريق الكونغولي محليا وقاريا في العام الجاري.

 

وسجل لاعبو فريق تي بي مازيمبي الكونغولي 37 هدفا خلال العام الحالي 2024، وذلك على مدار 13 مباراة خاضها الفريق في البطولات المحلية والقارية.

 

وجاءت الهزيمة الوحيدة لفريق تي بي مازيمبي الكونغولي خلال العام الحالي، خارج ملعبه في مرحلة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، وذلك بهدف نظيف أمام فريق صن داونز الجنوب أفريقي.

 

ويكفي الأهلي الفوز بأي نتيجة، من أجل الوصول إلى المباراة النهائية من بطولة دوري أبطال أفريقيا في النسخة الحالية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى