
أكد هشام نصر، نائب رئيس نادي الزمالك، أن جماهير القلعة البيضاء أثبتت على مر العصور أنها الأكثر إخلاصًا ووفاءً للنادي، مشيدًا بالدور الكبير الذي لعبه جمهور الزمالك في دعم الفريق خلال أصعب الفترات، من خلال التشجيع المثالي والدخلات المميزة التي صنعت تاريخًا خاصًا للمدرجات البيضاء.
وأوضح نصر، في بيان نشره عبر حساباته الرسمية، أن مجلس الإدارة يتقبل النقد البناء والآراء الهادفة التي تسهم في تصحيح الأخطاء، مشددًا في الوقت نفسه على رفضه الكامل لتجاوز حدود النقد إلى السب والقذف والتشهير، مؤكدًا أن جميع المسؤولين لديهم عائلات وأبناء يتأثرون بما يتم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
وأشار نائب رئيس الزمالك إلى أن بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي تجاوزوا في حق مسؤولي النادي بشكل يخالف القيم والأخلاق، وهو ما دفع الإدارة إلى اللجوء إلى المسار القانوني للحفاظ على حقوقها.
ودعا هشام نصر جماهير الزمالك إلى التوحد خلف النادي في هذه المرحلة المهمة من تاريخه، مؤكدًا أن الفريق يواجه تحديات كبيرة لن يتجاوزها إلا بتكاتف جميع أبناء القلعة البيضاء، سواء من المسؤولين أو الجماهير.
واختتم نصر بيانه برسالة طمأنة لجماهير الزمالك، قائلاً إن الجميع يعمل من أجل إعادة النادي إلى الطريق الصحيح، مشددًا على أن “القادم خير”، وأن الزمالك يحتاج إلى تلاحم جميع أبنائه من أجل استعادة الاستقرار والنجاحات.