دوريات عالميةكورة إنجليزية

مهاجم إنجلترا السابق: إذا كنت مدرب تشيلسي فسأمنح ويليان عقدًا لمدة ثلاث سنوات

يُقال أن لاعب تشيلسي، البالغ من العمر 31 عامًا، يرغب في الالتزام بمستقبله مع تشيلسي حتى عام 2024، لكن النادي مستعد فقط لمنحه عامين إضافيين في ستامفورد بريدج.
وكشف كيا جورابشيان، وكيل أعمال ويليان، أن اثنين من أندية الدوري الممتاز قد قدموا بالفعل عروض لموكله، وقد تم اختياره أيضًا لانتقال محتمل إلى الدوري الأمريكي.
وكان توتنهام وأرسنال الناديين الأكثر ارتباطًا بالبرازيل الدولي هذا العام، في حين أن مانشستر يونايتد كان له الفضل أيضًا في الاهتمام بخدماته.
وقال دارين ببنت: “أعتقد أن توتنهام سيكون في صالحه العمل مع مورينيو، ولن أتفاجأ إذا كان آرسنال مهتمًا بجميع بقايا تشيلسي.
وأضاف: “لكنك تنظر إلى الخط الأمامي لأرسنال ولديهم طابرييل مارتينيللي ونيكولاس بيبي، وبيير-إيميريك أوباميانغ، وألكسندر لاكازيت وإدي نكتيا وبوكايو ساكا، هناك الكثير جدًا لذلك قد لا يناسب أرسنال”.
وصرح: “قد لا يحصل على الكثير من دقائق اللعب، وقد يؤدي توقيعه أيضًا إلى عرقلة نمو لاعب مثل مارتينيلي”.
وواصل: “لقد كان الجانب الأيمن يمثل مشكلة، لقد جربوا ستيفن بيرجوين وجربوا لوكاس مورا هناك ولم ينجح الأمر تمامًا”.
وأردف: “ولكن إذا ذهب الآن ويليان، وهناك هاري كين، وهيونج مين سون، فإن ذلك يغير ديناميكية ذلك الفريق بالكامل في المستقبل”.
ومع ذلك، أصر بينت على أن تشيلسي سوف يرتكب خطأ بالسماح لويليان بالانضمام إلى منافس رئيسي، مع اعتقاده أن البرازيلي ما زال لديه الكثير ليقدمه على الرغم من توجهه نحو سنوات الشفق في حياته المهنية.
وأضاف: “إذا كنت مدرب تشيلسي، فسأمنح ويليان عقدًا لمدة ثلاث سنوات، ما هي المشكلة”.
واختتم: “إنه يلعب مثل أي شخص الآن، فلماذا تريده أن يخرج من الباب من أجل لا شيء ويذهب ويجعل منافسيك أقوى، لا أفهم ذلك”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى