كورة إنجليزية

كلوب : لا اريد تمثالًا

بعد ليلة من الاحتفالات تحدث المدير الفني لفريق ليفربول يورجن كلوب يوم الجمعة في مؤتمره الاول كبطل للدوري الانجليزي الممتاز حول ما يعنيه انتصاره الأخير للنادي.

وكشف كلوب: “اتصلت بأسرتي قبل 10 ثوانٍ من صافرة النهاية”. “أخبرتهم أنني أحبهم وقالوا إنهم يحبونني , كانت تلك لحظة جميلة حقا”.

واشار “ما زلت أريد أن أعيش لمدة 30 أو 40 عامًا ، “لا اريد تمثالًا” لا يتعين عليك أن تقارنني بهذه الشخصيات الشهيرة” يقصد (بوب بيزلي , بيل شانكلي , كيني دالجليش).

تحدث ايضًا المدرب الالماني عن وزن وتاريخ ليفربول , وشكر جميع المشجعين علي التحلي بالصبر في سنواته الاولي مع الفريق.

وقال كلوب لشبكة “سكاي سبورت” ان تاريخ نادي ليفربول العريق هو ما ساعده هو واللاعبين علي حصد الانجازات ووصفه بالخلفيه الرائعة علي الاساس الذي يقومون به.

وعن حديثه الاول للاعبين عند دخوله الفريق لاول مرة قال : “عندما دخلت ، قلت لهم ” لا تقارنوا بنا بعد الآن مع أي شخص “، مع هؤلاء الأشخاص الرائعين والرائعين الذين لعبوا لهذا النادي وفازوا بكل شيء له في الماضي.

واكمل حديثه : كنا بحاجة الي الحصول علي فرصة من انصارنا لايجاد طريقتنا الخاصة , وكانو جيدين للغاية لم يفقد احد الصبر في أي لحظة.

واضاف : مهنة تدريب كرة القدم جيدة لكنها صعبة جدًا.

واختتم حديثه: علينا ان نحتفل بالفوز , يجب علي مشجعينا ان يروا ثمار الخطوات التي اتخذناها لانهم اردوا رؤيتها لذلك كانت القصة ممكنة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى