كورة إنجليزية

جوارديولا عن لعب مباراتين خلال 48 ساعة : سأقول للاعبين افتحوا الثلاجة وابقوا بداخلها وأراكم في الملعب

أكمل بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي الجزء الثاني من تصريحاته خلال المؤتمر الخاص بلقاء كريستال بالاس في البريميرليج .

وقال بيب جوارديولا حول عدد النقاط التي تحتاجها السيتي للفوز بالبريميرليج :” لست قلقا حيال ذلك ، أنا قلق بشان العودة إلي ما كنا عليه والتحسن ، لعب مباراتين خلال 48 ساعة في فترة الأعياد ؟ سأقول للاعبين اذهبوا للمنزل إفتحوا الثلاجة وابقوا بداخلها لمدة يومين وأراكم في ملعب الإتحاد ، أنا لا امزح ” .

وأضاف عن ليفربول : ” نحن ننافس ، الطريق لازال طويلا ، الأمور لازالت متاحة، إذا لم نفز باللقب فسأتقدم بتهنئة للفريق الذي يفوز، ليفربول يبلى بلاءً حسناً و تشيلسي وأرسنال تحسنوا”.

وتابع : ” الناس لاتهتم باللاعبين، إصيب لاعب ؟ حسناً يجب أن جلب لاعب آخر، لكن انا مهتم، قمت بحل هذه المشكلة ( ضغط المباريات والارهاق) سابقاً وسأقوم بحلها مجدداً في المستقبل ، يجب ان تتكيف مع ما لديك ، لن أتصل على المدير الرياضي او رؤوساء مجلس الإدارة لأشتكي ” .

وختم : ” بالطبع المنافسة هنا صعبة، لقد فزنا بلقبين متتالين، هذا شيء لم يفعله أي فريق هنا في آخر 11 عام، الان منافسنا بطل أوروبا، فريق لايمكن إيقافه فاز بـ 8 مباريات في 8 جولات ، طوال الموسم نمر بلحظات الصعود والهبوط، في بعض المباريات هذا الموسم كان يمكننا الفوز ولكن أخطئنا وعوقبنا، لكن سنحاول ان نتحسن ونتحسّن ونخطوا خطوة مذهلة بالفوز غداً وفي دوري الابطال هذا الاسبوع”.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى