كورة اسبانية

كومان : استحقينا الفوز ضد إشبيلية وإذا اظهرنا نفس الرغبة في الكوبا ستكون لدينا فرصة

تحدث رونالد كومان مدرب برشلونة بعد الفوز على إشبيلية بهدفين نظيفين ، في المباراة التي اقيمت على ملعب رامون سانشيز بيزخوان في الليجا .

وقال كومان بعد المباراة : “الفريق كان ظاهرة اليوم ، الفكرة كانت عدم السماح لإشبيلية باللعب ، يوم الأربعاء ستكون مباراة مختلفة و الفريقين سيحاولوا التحسن ” .

وأضاف : ” قمنا بتغيير نظام اللعب لمحاولة الضغط عليهم بشكل جيد ، لم نتركهم مرتاحين مع الكرة و استفدنا من سرعة ديمبلي في الهجوم ، لقد أردنا الهدف الأول و الفريق كان إستثنائيا اليوم ، الشئ المهم هو الفوز اليوم لأننا نريد الفوز باللقب ، استحقينا الفوز لأنه كان لدينا فرص اكثر و استحواذ اكثر وكنت سعيد جدا بأداء الفريق ” .

وواصل : ” غايتنا كانت عدم ترك إشبيلية يلعب براحة والضغط بقوة كبيرة و أعتقد اننا قدمنا مباراة كاملة للغاية ، الفوز اليوم يعطينا الإيمان على العودة ضدهم بالكأس ، وهي مباراة أخري ، قد نفوز الأربعاء ، مباراة اليوم تساعدنا على التحسن لكن حتي هم سيحللونا ولكن بهذا الأداء الكامل لدينا فرص ” .

وتابع عن جريزمان : ” قررنا تغيير النظام ليكون لدينا عمق أكبر وهذا سبب تواجد ديمبلي على حسابه ، كنا بحاجة لشخص أسرع من جريزمان ولهذا السبب دخل برايتوايت ، مباراة الأربعاء مهمة مثل اليوم لكن لا أريد إعطائها اكثر من حجمها ونريد الإستمرار في البطولات الثلاث ” .

وأكمل عن موريبا : ” موريبا كان رائع اليوم مع الكرة وكان مهما في الجزء الأخير من الملعب ، الشئ الهام اليوم هو طموح الفريق ، لقد قاتلنا وضغطنا كفريق واحد ، العقلية كانت ممتازة جدا وضغطنا عليهم طيلة 95 دقيقة وهذا يشرح كل شئ ، نحن دائما نخلق فرص للتسجيل مثل اليوم ودفاعنا لعب بشكل جيد وموقفنا كان رائع واللاعبون ساعدونا ” .

و أكد حول الإصابات أراوخو و بيدري : ” سنري من يستطيع اللحاق بجاهزية ليوم الأربعاء ، وإذا اظهرنا نفس رغبة اليوم لدينا الفرصة “.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى