الدوري الممتاز

مشوار مثير لسيراميكا كليوباترا بعد التتويج بكأس الرابطة

 

 

انتهت مباراة المصري وسيراميكا كليوباترا، بفوز سيراميكا بنتيجة 4-1، ليتوج الفريق باللقب ويحصد البطولة الأولى في تاريخ النادي بعد الظهور فى دوري الأضواء والشهرة منذ 3 سنوات.

سعى سيراميكا كليوباترا لتحقيق الفوز بالبطولة، بعد أن عاش موسمًا صعبًا وعاني من شبح الهبوط حتى الأسبوع قبل الأخير للدوري.

تعاقب على تدريب الفريق ثلاثة مدربين هم أحمد سامي والتونسي معين الشعباني وحلمي طولان الذي رحل بعد نهاية الدوري وقاد الفريق اليوم أيمن الرمادي، المدير الفني السابق لأسوان.

أطاح بطل كأس الرابطه بسموحة، بنتيجة 5-3، بركلات الجزاء، فيما تمكن من عبور محطة فريق البنك الأهلي بالدور ربع النهائي، بنتيجة 4-2، بركلات الترجيح مع معين الشعباني ، وفي نصف النهائي فاز على الاتحاد السكندري بنتيجة 4-3، بركلات الترجيح مع طولان

 

ليكون فوز اليوم هو أول فوز للفريق فى مشواره للبطوله بدون ضربات جزاء مع القدير أيمن الرمادي بعد انهاء التعاقد بالتراضى مع حلمى طولان منذ أيام.

سيحصل بطل كأس الرابطة على مكافأة مالية قدرها مليون و500 ألف جنيه، من رابطة الأندية المصرية المحترفة لفوزه بالبطولة ،فيما سيحصل المصري على مليون جنيه للحصوله على المركز الثاني.

الجدير بالذكر أن سيراميكا كليوباترا عادل عدد ألقاب فيوتشر في كأس الرابطة ليكونا الفريقان الوحيدان الذين توجا باللقب بعد نسخته الثانية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى