دوري أبطال اوروبا

أنشيلوتي : علينا الحذر من سالزبورج ولدينا خبرة فى المشاركات الأوروبيه

أشاد المدرب الأيطالى كارلو انشيلوتي بالأداء الذى قدمه سالزبورج النمساوى أمام ليفربول فى الجولة الماضية ،ونجاحه فى زيارة شباك الريدز فى ثلاث مناسبات بالأنفيلد .

وطالب انشيلوتى لاعبيه بأن يقدموا أداء كبيرا يقودهم للفوز خارج القواعد ،قائلا خلال المؤتمر الصحفي “اريد رؤية فريق شجاع قادر على تقديم كل ما لديه ،نريد مزيد من القوة والشجاعة والأفكار مع الرغبة فى الفوز بالمباريات والأداء الجماعى ،ونتفوق على فريق يقدم اداء جيد الموسم الحالى .

ووعبر المدرب الأيطالى عن أنه يجب على فريقه أخذ الحذر ،نظرا لما يمتلكه الفريق من جودة وخصائص مختلفة فى الهجوم تدمج معا ،يستطيعون تهديد المرمى بطرق مختلفة ،عن طريق التمريرات والهجوم المرتد .

وشدد انشيلوتى على أن سالزبورغ يمتلك لاعبين مميزين نجحوا فى تسجيل 3أهداف فى الأنفيلد ،وهذا ليس سهلا على الأطلاق.

ولم ينجح نابولى فى الفوز خارج أرضه منذ ثلاث سنوات فى البطولات القارية ،كما لم يخسر سالزبورغ على أرضه منذ عام 2016.

ورد انشيلوتى على عدم نجاح الفريق خارج أرضه منذ ثلاث سنوات مازحا ،انها مشكلة هذا خطأ مشترك بينى وبين ماوريسيوسارى .

وتابع المدرب الأيطالى حديثه عن أن فريقه يمتلك الخبرة فى البطولات الأوروبية ،بعد نجاحنا فى النسخة الماضية فى التأهل من دور المجموعات بهدف احرزناه خارج أرضنا .

من جانبه أيضا أكمل كارلو حديثه عن نجمه البلجيكي”دريس ميرتينز “أنه فى حالة جيدة لذلك تمت اراحته الاسبوع الماضي،ومن يكون فى حالة جيدة فمن المتوقع مشاركته فى التشكيلة الأساسيةللفريق لم أحدد تشكيل الفريق فى مباراة الغد ،التدريبات هى التى تفرض الأسماء الأساسية .

جدير بالذكر أن نابولى يحتل صدارة ترتيب المجموعة الخامسة، برصيد 4نقاط، ويأتى سالزبورج النمساوى وصيفا برصيد 3نقاط .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى