كونتي وتوخيل و انشيلوتي يعلقان على قرعة دوري ابطال اوروبا

 

علق انطونيو كونتي مدرب إنتر ميلان و توماس توخيل مدرب باريس سان جيرمان وكارلو انشلوتي على قرعة دور المجموعات في دوري ابطال اوروبا .

حيث قال كونتي عن القرعة التي اوقعته مع برشلونة ودورتموند وسلافيا براج التشيكي على تويتر : ” بالنسبة لنا ، مجموعة قوية للغاية ومحفزة ، سيكون هذا بالتأكيد نفس حال خصومنا ” .

وقال توماس توخيل عبر حساب باريس سان جيرمان على تويتر عن قرعة المجموعات مع ريال مدريد وكلوب بروج وجالطة سراي : ” مقبلون على 3 مواجهات تحمل اجواء ممتعة في كرة القدم ، نعلم جيدا مثل كل موسم ، لا بد من التحضير القوي للأبطال ، سنكون مستعدين للأداء بكل قوة وفعالية ” .

وعلق كارلو انشلوتي مدرب نابولي الإيطالي عن قرعة الفريق مع ليفربول وسالزبورج و جينك البلجيكي على حساب نابولي ” تويتر ” : ” انها قرعة افضل من الموسم الماضي لكنها تظل مجموعة صعبة ، نحن واثقون ” .

بينما قال نائب رئيس يوفنتوس بافل نيدفيد لصحيفة ” لاجازيتا ديلو سبورت ” عن القرعة ضد لوكوموتيف موسكو واتلتيكو مدريد وباير ليفركوزن : ” قرعة صعبة ليست سهلة ، لا توجد مباريات سهلة ، غيرنا المدرب ولدينا نجوم جدد ، واثقون من الظهور بصورة مميزة وتحقيق نتائج جيدة ، اعتقد اننا سنري ساري مرة اخري على دكة يوفنتوس بعد التوقف الدولي ” .

وتحدث ايميليو بوتراجينيو مدير العلاقات المؤسسية لريال مدريد لصحيفة ” الموندو ” : ” كل المباريات في الابطال يتم التنازع فيها ، باريس خصم صعب جدا ولكن ايضا كلوب بروج وجالطة سراي فرق قوية في ملاعبهم ولديهم دعم جماهيري ضخم ، باريس خصم قوي جدا ونأمل تقديم الاداء الذي نتوقعه جميعا لحسم التأهل ، لدينا دافع كبير ، بطولة الابطال تتطلب هذه المواجهات ، نيمار ؟ لدينا فريق رائع ، لا اريد الحديث عن اللاعبين خارج الفريق ، سياستنا التي لا نريد تغييرها ، احترام الجميع ” .

وقال مدير العلاقات المؤسسية في برشلونة جويليرمو آمور حول مجموعة البارسا : ” قوية ، نحترم كثيرا سلافيا براج ، فريق وصل لدور المجموعات ، سنذهب للمنافسة علي اللقب مرة اخري ، انتر ميلان خصم صعب خارج ارضه ، يجب التعلم من نتائج العام الماضي ، نركز على لقاء اوساسونا ونستعد للأبطال ونتطلع للفوز بكل شئ ” .

وقال مدرب سالزبورج النمساوي مارسش حول قرعة الابطال التي اوقعته مع ليفربول و نابولي و جينك البلجيكي : ” مجموعة عبقرية ، اللعب ضد ليفربول مباراة قوية سيكون تحدي عظيم لا يصدق ، نابولي فريق تكتيكي للغاية، ومنظم، ونموذج مثالي للكرة الإيطالية، ومعنا أيضًا بطل بلجيكا، الذي سيكون بكل تأكيد منافسة صعب أيضًا، لكننا في قمة الاستعداد للتحدي الكبير.”

الكاتب : شهاب محمد

لا تعليقات

اترك تعليقاً

مباريات اليوم

(الاسبوع الاول)
الدوري الممتاز

(الاسبوع الاول)
الدوري الممتاز

(الاسبوع الخامس)
الدوري الألماني