دوري أبطال اوروبا

فالفيردي : سنلعب مباراة سلافيا بمزيد من الضغوط لأن الهزائم تجبرك على الفوز

عقد أرنستو فالفيردي مدرب برشلونة مؤتمرا صحفيا حول لقاء سلافيا براج غدا على ملعب الكامب نو في الجولة الرابعة لدوري أبطال أوروبا .

وقال فالفيردي : ” نتوقع مباراة مماثلة لمباراة براغ ، فريق سلافيا يحبون الهجوم ونتوقع ان تكون نفس المباراة ، صحيح لم نبدأ بشكل جيد خارج أرضنا ولكن لدينا 3 انتصارات متتالية ، عندما يخسر الفريق تكون نظرتك دائما للمدرب ” .

وأضاف حول ديمبلي : ” على كل لاعب ان يجد مكانه ، يقاتل عندما يلعب من أجل القاء ، هذا ما يحدث مع انسو وبيكي وديمبلي ، وهو ليس إستثناء ، عليه أن يقاتل لمركزه عندما تتاح له الفرصة ، سواريز ؟ اصابته ليست كبيرة و غدا من الصعب ان يلعب ولكن ربما سيكون قريبا معنا ، الخسارة خارج ملعبكم ؟ لا نواجه مشكلة نفسية ، دي يونج ؟ يعطينا الكثير في وسط الملعب ولاعب قوي ” .

وواصل حول جريزمان : ” هو في حالة جيدة للغاية في الفريق ، قام بعمل رائع مع الفريق سجل أهدافا ونتوقع منه المزيد ، عدم وجود قيادة على أرض الملعب ؟ يمكنك أن تسأل نفسك عندما عدنا ضد الإنتر ، احيانا تعود في النتيجة واحيانا يكون الأمر صعب ، حتى قبل مباارة ليفانتي لم اكن قلقا بشأن المباريات التي تلعب خارج ارضنا ، آمل ان استعيد كل الانتصارات ، وعلينا ان نتحسن في بعض الجوانب ” .

وتابع حول ريكي بويج : ” لدينا كثير من اللاعبين في وسط الملعب ، هو موهبة رائعة ينتهي به الأمر مع الفريق الأول ولكن لا أعرف متي ، غدا لدينا مزيد من الضغوط والهزائم تجبرك على الفوز ” .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى