كورة ألمانية

البوندسليجا | البايرن في مواجهة فولفسبورج (مرموش) لإستعادة الصدارة

يواجه نادي بايرن ميونخ اليوم فريق فولفسبورج في تمام الساعة السادسة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة وذلك ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من مسابقة الدوري الألماني .

يطمح البايرن اليوم في الفوز وذلك أجل العودة من جديد إلى سكة الإنتصارات والعودة لصدارة جدول الترتيب بعد خطف الصدارة من نادي يونيون برلين أمس الذي اصبح الآن في رصيده تسع وثلاثون نقطة.

وفي المؤتمر الصحفي للمباراة أعلن المدير الفني للفريق يوليان ناجلسمان خبر حزين علي جماهير النادي البافاري وهو غياب نجم الفريق السنغالي ساديو ماني وذلك لوقت ليست بالقصير ومن المتوقع أن يغيب أيضاً عن لقاء باريس سان جيرمان في دوري الأبطال.

ويحتل البايرن حاليًا المركز الثاني فى جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد سبع وثلاثون نقطة جمعهم من ثمانية عشر مباراة فاز فيها في عشر مباريات وتعادل فى سبع وخسر خلال مباراة وحيدة.

ويدخل ناجلسمان هذا اللقاء بتشكيل مكون من:

في حراسة المرمى: ياب سومر

خط الدفاع: جوسيب ستانيشت، أوباميكانو، ماتايس دي ليخت، ألفونسو دافيز

خط الوسط: جوشوا كيميش، ليروي ساني، توماس مولر

خط الهجوم: جمال موسيالا، كينجسيلي كومان، تشوبو موتينج

علي الجانب الآخر يحتل نادي فولفسبورج المركز السابع فى جدول ترتيب البوندسليجا برصيد تسع وعشرون نقطة، جمعهم من ثمانية عشر مباراة، فاز فىها في ثماني مباريات وتعادل فى خمس وتلقى أيضاً الخسارة في خمس مباريات.

ومن المعروف أن محترفنا الدولي المصري عمر مرموش يلعب ضمن صفوف فريق فولفسبورج والذي تعول عليه جماهير فولفسبورج فى مساعدة الفريق في تحقيق إنتصار علي النادي الكبير قي ألمانيا.

وسجل مرموش مع فولفسبورج هذا الموسم ثلاثة أهداف فى سبعة عشر مباراة فى بطولة الدوري وسجل هدفاً وحيداً فى كأس ألمانيا ليصيح مجموع أهدافه مع الفريق أربعة أهداف خلال عشرون مباراة هذا الموسم.

وتلقي فولفسبورج هزيمة مفاجئة أمام مضيفه فريق فيردر بريمن بهدفين مقابل هدف فى اللقاء الذى جمعهما ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة من منافسات الدورى الألماني.

ويستعد المدير الفني نيكو كوفاتش لخوض هذا اللقاء بتشكيل مكون من

في حراسة المرمى: بافاو بيرفان

خط الدفاع: ماكسنس لاكروا، ميكي فان دي فين، باولو أوتافيو، جوزوها جيلافوجي

خط الوسط: ريدل باكو، يانيك جيرهاردت، ماكسيميليان أرنولد

خط الهجوم: ماتياس سفانبرج، لوكا فالدشميت، عمر مرموش

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى