فيديو | إيفرتون يسحق بيرنلي بخماسية علي أرضه ويحصد ثلاثة نقاط ثمينة بالبريميرليج

img

فاز فريق إيفرتون علي مستضيفه فريق بيرنلي بخمس أهداف مقابل هدف وحيد في المباراة التي انتهت منذ قليل والتي كانت ضمن مباريات الجولة ال١٩ من البريميرليج.

لم ينتظر ياري مينا أن يأخذ لاعبي بيرنلي أماكنهم في الملعب حتي فاجئهم بهدف في الدقيقة الثانية من زمن المباراة ليعطي التقدم لإيفرتون.

بعد الهدف إزداد إرتباك فريق بيرنلي بسبب الضغط المكثف الذي يقوم به إيفرتون فإستقبلت شباكهم هدف ثاني في الدقيقة ١٣ عن طريق دينييه.

لم يتغير الوضع كثيراً فالطوفان الأزرق إجتاح الملعب وإستطاعوا أن يحرزوا الهدف الثالث في الدقيقة ٢٢ عن طريق ركلة جزاء سددها بنجاح سيجوردسون.

ثم تذكر فريق بيرنلي أنه علي ملعبه ووسط جمهوره وإستطاع أن يحرز هدف في الدقيقة ٣٧ عن طريق المدافع بن جيسون.

في الشوط الثاني إنخفضت سيطرة إيفرتون الهجومية وإكتفوا بالتمريرات وسط الملعب ولكنهم عادوا ليضيفوا الهدف الرابع عن طريق دينييه.

وقبل أن يطلق الحكم صافرته رفض البديل ريشتارليسون أن تنتهي المباراة دون أن يضع بصمته وأحرز الهدف الخامس لفريقه في الدقيقة ٩٥ ، لتنتهي المباراة بخماسية نظيفة لإيفرتون مقابل هدف وحيد لبيرنلي.

ليحصد إيفرتون بهذا الفوز ثلاث نقاط ثمينة وضعته مؤقتاً في المركز الثامن بعدما كان في المركز الحادي عشر ، بينما يظل بيرنلي لاحول ولا قوة في مركزه ال١٨.

الكاتب محمد أشرف

محمد أشرف
محمد أشرف

مواضيع متعلقة

اترك رداً