دوري أبطال اوروبا

ساري عن مواجهة بايرليفركوزن : دوري الأبطال بطولة كبيرة و سنواجه أفضل فريق يستحوذ على الكرة

عقد ماوريسيو ساري مدرب يوفنتوس الإيطالي مؤتمرا صحفيا لمواجهة باير ليفركوزن الألماني في الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا .

وقال ساري : “نواجه فريقا يحتل المركز الثاني في الدوري الألماني ، أفضل من يستحوذ على الكرة و الأقوي بدنيا ، ستكون مباراة قوية ، ويعرفون كيف يستحوذون على الكرة لفترة طويلة و المواجهة معقدة ، اعتقاد غير ذلك سيكون خطأ كبير ” .

وأضاف : ” مراوغاتنا أفضل في المباريات الأخيرة ، علينا أن نهاجم بسرعة و نكون أكثر فاعلية ، في آخر مواجهتين صنعنا 21 فرصة وسجلنا 4 أهداف ، الحالة البدنية لدينا تتطور لكنها متصلة بالحالة الذهنية ، مشاركة رونالدو ، ديبالا و هيغواين معًا فكرة مشوقة لكن نحن لسنا جاهزون في الوقت الحالي لهذا، في الوقت الحالي يمكن تطبيق الأمر في أجزاء من المباراة ” .

وختم : ” أتوقع أن تخرج مباراة الغد بنتيجة جيدة، لكنها ستكون مباراة صعبة حيث أنها الأولى لنا على ملعبنا بدوري الأبطال ، لقد فاجئني رامسي بسرعة تعافيه من الإصابة واندماجه مع الفريق، لكني متأكد من أنه لديه فرصة كبيرة للتحسن وتقديم المزيد والمزيد ، أرى مستوى رائع في التدريبات، الأمور أصبحت أفضل في المباريات الأخيرة، علينا أن نواصل التحسن من أجل الوصول إلى النسبة المطلوبة ، دوري الأبطال بطولة كبيرة ونحن لدينا الخبرات، أعتقد أن الفرق الإنجليزية صاحبة أوفر الحظوظ للفوز ” .

وقال ميراليم بيانيتش : ” الفريق يتحسن مع ساري ، كلما مر الوقت كلما فهمنا ما يريده المدرب منا وأري الفريق يتطور بإستمرار ، لا يوجد شئ يكتمل بعد شهر واحد ” .

وأضاف :” أليجري طلب الرحيل ، الآن نلعب بطريقة مختلفة وأبحث عن اللعب بشكل عمودي بالبحث عن زميل بين الخطوط ، انا واحد في أقوى الفرق في العالم ، أنا محظوظ بالعمل مع مدربين كبار ، أشعر أني مهم ومحاط بلاعبين جيدين على قلب رجل واحد ولدينا الحماس للوصول إلى أبعد نقطة في كل البطولات التي نلعبها ” .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى