تقارير

بالفيديو : نجمي البرتغال فى القاهرة لحضور دورى ساتوك بالنادي الأهلى

يحضر النجمين البرتغاليين نونو جوميز ومانيش، فعاليات النسخة الرابعة لدورى ساتوك للايتام لكرة القدم، الذى يستضيفه النادى الأهلى يوم الثلاثاء المقبل فى الصالة المغطاة، لاختيار اللاعبين الافضل من بين 200 طفل يتيم؛ لتمثيل منتخبي مصر وسوريا فى النسخة القادمة من كاس العالم للأيتام، التى ستقام فى ديسمبر المقبل حيث تقام مباربات بين الاطفال لاختيار الافضل واصحاب المهارات لمنحهم الفرصة فى البطولة التى يشارك فيها 24 منتخب.

أكد النجم البرتغالى نونو جوميز على تواجده فى القاهرة يوم الثلاثاء المقبل للمشاركة فى دورى ساتوك واختيار اللاعبين الافضل، مؤكداً على سعادته بالمشاركة فى هذا الحدث، الذي له دور طيب فى المجتمع لمنح الفرصة للاطفال الايتام بتقديم إمكانياته، لربما أن يكون من بينهم نجم كبير فى المستقبل ويحتاج لهذه الفرصة لاظهار امكانياته .

ومن جانبه أكد ايضا البرتغالى مانيش على الحضور للقاهرة والمشاركة فى دورى ساتوك، من خلال المباراة الاستعراضية للنجوم وايضا اختيار اللاعبين الذين بالفعل يحتاجون لهذه الفرصة التى لن يجدوها بالسهولة إلا فى تواجد مؤسسات مثل ساتوك لتبني الفكرة التى سيكون لها شأن كبير؛ لأنها تحمي المجتمع من خروج هؤلاء الأطفال عن النص بمنحهم فرصة ممارسة الرياضة، واخراج مواهبهم التى قد يكون لها شأن كبير مستقبلاً.

وجاءت استضافة النادى الاهلى لهذه النسخة، عقب البروتوكول الذى تم توقيعه بين شيخة ال ثانى رئيس اللجنة العليا لكأس ساتوك العالمي وصاحبة فكرة كاس العالم للايتام مع محمود الخطيب رئيس النادى للاهلى للتعاون بين الطرفين بما يحقق فوائد للاطفال الأيتام، وعددهم ٢٠٠ طفل والذين سوف يشاركون فى هذه النسخة بحضور النجوم العامليين نونو جوميز ومانيش نجوم البرتغال، الذين سيتواجدون للمشاركة فى هذه المناسبة بالنادى الاهلى ولهم علاقة طيبة مع المؤسسة والذين اشادوا بجهد وعمل مبذول من أجل اكتشاف مواهب الأطفال.

ورحب النادى الأهلى باستضافة النسخة الرابعة من فعاليات دورى ساتوك للأيتام؛ لقيامه بدوره المجتمعي بالاضافة الى رؤية مسئولي الأهلى إلى أن هذه الفكرة نبيلة وتصب فى مصلحة الاطفال الأيتام، ودائما ما يكون له دور إيجابي مشيداً إلى دور مؤسسة ساتوك برئاسة شيخة ال ثاني، التى تقوم بدور طيب للغاية فى هذا المجال ايماناً منها .

وقام بتوقيع البروتكول محمد مرجان المدير التنفيذى للنادى الاهلى، والذى أبدي سعادته بهذا التعاون الذى يخدم الاطفال الأيتام إيماناً بدور الاهلى المجتمعي .

ومن جانبها عبرت شيخة ال ثانى عن سعادتها بهذا البروتوكول مع النادي الاهلى صاحب التاريخ العريق، مؤكدة أن مؤسسة ساتوك تسعى دائما لخدمة الأطفال الأيتام، ومن هذا المنطق تم اقامة بطولة كاس العالم للايتام فى أكثر من نسخه لخدمة الأطفال الأيتام على مستوي العالم .

وكانت مؤسسة ساتوك قد نظمت أكثر من نسخة سابقة لدورى الأيتام، بحضور نجوم عالميين وفى مقدمتهم جورج وايا نجم ليبيريا والحاصل على الكرة الذهبية عام 1995 والرئيس الحالى لدولة ليبريا، بالإضافة إلى نجوم العرب عزيز بودربالة ورابح ماجر، وغيرهم من نجوم مصر.

 

يديو مانيش :

فيديو نونو جوميز :

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى