غير مصنف

خاص | النصر السعودي يقترب من التعاقد مع لاعبي منتخب مصر والسنغال

نجح نادي النصر السعودي في إتمام عدد من الصفقات الهامة خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية من أجل تدعيم صفوف الفريق السعودي من أجل المنافسة على بطولة دوري روشن السعودي القادمة والبطولة العربية التي يشارك فيها الفريق السعودي.

ويتواجد بجانب نادي النصر في مجموعته في البطولة العربية كلًا من الزمالك والشباب السعودي والاتحاد المنستيري التونسي ، وتنطلق البطولة في السابع والعشرين من شهر يوليو الجاري.

واقترب نادي النصر من إتمام تعاقده مع لاعب منتخب مصر والنادي الأهلي محمد الشناوي بعدما أبدى المدير الفني السويسري مارسيل كولر عن موافقته على رحيل محمد الشناوي خلال الإنتقالات الحالية وأبلغ الإدارة برؤيته فيما يخص رحيل قائد الفريق ، وينتظر النادي الأهلي عرض رسمي من جانب الفريق السعودي لبحث انتقال اللاعب .

يسعى نادي النصر من الجانب الآخر عن تعاقده مع ساديو ماني لاعب بايرن ميونيخ وقائد منتخب السنغال لتدعيم صفوفه الأمامية خلال الفترة الجارية ليتواجد رفقة البرتغالي كريستيانو رونالدو.

ومن المقرر أن يتم حسم المفاوضات لضم اللاعبين لنادي النصر خلال الأيام القليلة المقبلة وتحديداً قبل نهاية شهر يوليو الجاري وغلق باب الإنتقالات الصيفية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى