كأس الأمم الافريقيه

فيديو | مدغشقر تواصل الحلم و تتأهل لدور الثمانية بفوز على الكونغو بركلات الترجيح

استكمل المنتخب الملجاشي تحقيق المفاجأت و استطاع تحقيق فوز تاريخي على الكونغو بركلات الجزاء بنتيجة ٤-٢ بعد انتهاء الوقت الرسمي بتعادل الفريقين ٢-٢.

بدأ منتخب مدغشقر الضغط من بداية المباراة و أضاع فرصتين فى أول خمس دقائق و فى الدقيقة التاسعة عن طريق هجمة منظمة وصلت إلى ابراهيم امادا الذى أطلق صاروخ ليهز الشباك معلنا عن الهدف الأول لمنتخب مدغشقر.

و فى أول هجمة منظمة من جانب المنتخب الكونغولى و عن طريق رأسية مميزه فى للدقيقة ٢٠ قام سيدريك باكامبو باحراز هدف التعادل لتصبح النتيجة ١-١.

لم ينجح أي الفريقين فى تسجيل أي أهداف ثانية فى الشوط الأول لينتهى بالتعادل الإيجابي بهدف مقابل هدف.

فى بداية الشوط الثاني ضغط منتخب مدغشقر و أضاع أخطر فرص اللقاء عن طريق اندريا و لكن جاءت كرته بجوار القائم.

و عن طريق هجمة مرتدة فى الدقيقة ٦٠ أضاع سيدريك باكامبو هدف التقدم لتستمر النتيجه بهدف مقابل هدف.

فى الدقيقة ٧٧ و عن طريق هجمة مرتدة سريعة قام ميتانرى برفع عرضية رائعة ليسجلها اندريا محرزا الهدف الثاني ليعلن تقدم منتخب مدغشقر بهدفين مقابل هدف.

و في الدقيقة الأخيرة من الوقت الاصلي استطاع امبيمبا استغلال ركلة ركنية لصالح الكونغو ليرتقي برأسية ويتعادل للكونغو في الوقت القاتل ليتجه الفريقان لشوطين إضافيين.

فى الشوط الإضافي الأول تبادل الفريقان السيطرة على مجرياته و فى الدقيقة ١٠٠ عن طريق رأسية قوية من امبيمبا كان سيحرز هدف التقدم لولا تألق حارس منتخب مدغشقر ليبقى النتيجه كما هى بهدفين مقابل هدفين.

فى الدقيقة ١٠٩ أضاع اضاع البديل مبوكو هدف التقدم لمنتخب الكونغو بعدما سدد الكرة لينقذها مدافع منتخب مدغشقر من على خط المرمى.

لم يستطع اى من الفريقين التسجيل لتنتهى المباراة و الأشواط الإضافية بالتعادل الإيجابي ٢-٢ ليذهب الفريقان الى ركلات الترجيح.

و استطاع منتخب مدغشقر حسم اللقاء بركلات الجزاء بنتيجة ٤-٢ لتتأهل لدور الثمانية و تواجه الفائز من مباراة غينيا و الجزائر.

https://youtu.be/hwQueAAkCH0

جديد
الوسوم

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق