الدوري الممتاز

خاص .. خبير لوائح يكشف مفاجئة بعد إقتراب إنضمام كهربا للأهلي

كشف الدكتور محمد فضل الله خبير اللوائح المصري عن موقف تعاقد النادى الأهلي مع نجم الزمالك السابق خلال فترة الإنتقالات الشتوية القادمة، وهل سيكون هناك ضرر على القلعة الحمراء من التعاقد مع اللاعب.

وإقترب محمود عبد المنعم كهربا لاعب نادى ديسبورتيفو أفيس البرتغالي من التوقيع للنادي الاهلي، ليكون اللاعب أولي صفقات الفريق في يناير المقبل بعدما عقد اللاعب جلسة امس مع مسؤولو النادي الأهلي لوضع الرتوش الأخيرة قبل ضمه.

وقال الدكتور محمد فضل الله خبير اللوائح المصري ل”كورة نيو” :” يجوز ضم محمود عبد المنعم كهربا لأي نادى فى الانتقالات الشتويه القادمة”.

وأضاف :” اللاعب سيلعب ببطاقة مؤقتة حين الفصل في قضيته ولكن ليس هناك أي مشاكل في ضمه خلال فترة الإنتقالات الشتوية القادمة”.

وعلم “كورة نيو” من مصدر خاص أن محمود كهربا وقع للنادي الأهلي على عقد مدته 4 سنوات ونصف وبالفعل حصل علي 25% كمقدم للتعاقد مع النادي الأهلي، لينضم لصفوف الفريق في يناير القادم “.

وأكد مصدر مسؤول لكورة نيو أنه سيتم دفع مبلغ 400 ألف دولار وهى قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب مع فريقه البرتغالي والتى تقدر بحوالي 7 مليون جنيه مصري، وأن الأهلي يتأكد من موقفه القانوني في قضية اللاعب محمود كهربا بعد الرحيل عن نادي الزمالك خلال فترة الإنتقالات الصيفية الماضية حاصة وأن هناك فترة قيد مرت على رحيل اللاعب، وأن كهربا سيلعب مع الأهلي ببطاقة مؤقتة لحين الإنتهاء من القضية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى