يورو 2020

فيديو.. جاريث بيل يقود ويلز للتعادل أمام كرواتيا في تصفيات يورو 2020

انتهت منذ لحظات أحداث المواجهة التي جمعت بين منتخبي ويلز و كرواتيا ضمن منافسات الجولة السابعة من التصفيات المؤهلة لنهائيات يورو 2020.

افتتح نيكولا فلاسيتش التهديف لصالح كرواتيا سريعاً وتحديدا في الدقيقة 9 من عمر الشوط الأول بعد تمريرة من جانب بيتكوفيتش ليعلن تقدم منتخب بلاده بهدف أول .

وقبل نهاية الشوط الأول وتحديدا في الدقيقة الثالثة من الوقت الإضافي للشوط استطاع جاريث بيل أن يحرز هدف ويلز الأول بعد تمريرة حاسمة من جانب بن دافيز استغلها لاعب ريال ليدرك التعادل لمنتخب بلاده قبل نهاية الشوط بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

وفي الشوط الثاني كثف المنتخب الكرواتي جهوده الهجومية سعيا في إحراز هدف ثاني يعيد إليه التقدم من جديد لكن دون جدوى وسط فشل لاعبوه في ترجمة تلك الهجمات إلى أهداف.

وواصل الفريقان الأداء على نفس الحال أمام دفاع قوي من جانب لاعبي منتخب ويلز للدفاع عن مرماه أمام هجمات الكروات، وسط محاولات من جانب ويلز الذي أظهر طمعا كبيرا في نقاط المباراة الثلاث وحاول تهديد مرمى الضيوف أملا في إحراز هدف يقتنص به نقاط الفوز.

حتي انتهي اللقاء بين المنتخبين بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، ليرتفع رصيد كرواتيا عند النقطة الرابعة عشر في صدارة المجموعة الخامسة فيما ارتفع رصيد ويلز إلى النقطة 8 في المركز الرابع.

https://www.youtube.com/watch?v=h5b4me54PiU

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى