دوري أبطال اوروبا

دوري أبطال أوروبا .. كلوب يهاجم طريقة أتلتيكو مدريد و يرفض الإعتراف بأهدافهم

تحدث يورجن كلوب مدرب ليفربول بعد الخروج من دوري أبطال أوروبا على يد أتلتيكو مدريد بعد الخسارة بثلاثة أهداف لهدفين في إياب دور ال16 .

وقال كلوب : ” لا أفهم لماذا يلعب أتلتيكو مدريد بهذا النوع من كرة القدم بالجودة التي يتمتعون بها ، يمكنهم لعب كرة قدم مناسبة ، لاعبون عالميون يقفون مدافعين ، لم يكن لديهم حتي هجمات مضادة لكني فخور بما قدمه اللاعبين ” .

وأضاف : ” لقد لعبنا مباراة رائعة ، لقد رأينا الأهداف التي استقبلتها ، لا يجب أن نعترف بهذا النوع من الأهداف لأن اللاعبين حاربوا بقوة ، لقد كان الملعب مذهل ، وشكرا لكل من كان معنا ، سوف نذهب ونعود مرة أخري “.

ورفض كلوب إنتقاد أدريان بعد المباراة : ” لن ألقي اللوم عليه ، لم يكن يريد فعل ذلك ، لقد إنقذنا في لحظات كثيرة عندما كان في اللقاء ، بسبب أخطاء بسيطة كلفنا ذلك الخروج ” .

جدير بالذكر أنه منذ موسم 2017 – 2018 ارتكب حراس ليفربول أخطاء تؤدي لأهداف أكثر من أي فريق آخر في هذه الفترة حيث قام كاريوس ب3 أخطاء وأدريان خطأ واحد.

وتعرض ليفربول للهزيمة في الأنفيلد للمرة الأولي منذ 42 مباراة في كل المسابقات .

للمرة الاولى منذ تعيين كلوب مدربًا للنادي ؛ ليفربول يخرج من الادوار الإقصائية في البطولات الاوروبية وهذه اول خسارة في الانفيلد بدوري الابطال بقيادة كلوب.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى