كورة ألمانية

فليك بعد تجديد عقده: فخور بكوني جزءا من نادي بايرن ميونيخ

بعدما تم تجديد عقد المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ هانسي فليك حتى عام 2023 عقد اليوم المدرب الألماني مؤتمرًا صحفيًا للحديث عن تجديد عقده مع الفريق البافاري وعودة اللاعبين التدريبات في مجموعات صغيرة

قال فليك :”لقد أجريت مباحثات مثمرة مع الإدارة وأعتقد أن الفريق يسير على الطريق الصحيح أتطلع لقيادة الفريق في السنوات الثلاث القادمة بمعاونة زملائي في الجهاز الفني”.

وتابع فليك :”هدفنا وهدف جميع العاملين في النادي هو الاستمرار في تحقيق النجاح أنا فخور بكوني جزء من هذا النادي خاصة في ظل الوضع الراهن”.

وعن الوضع الحالي في ظل تفشي فيروس كورونا قائلاً :”يجب أن نتحلى بالموضوعية وأن نلتزم بكافة تعليمات وإرشادات السلامة والأمان بالطبع نريد العودة إلى الملاعب من جديد “.

وأشار :”لقد شكلت رابطة الدوري الألماني لجنة لبحث سبل استئناف النشاط الكروي بعد تجاوز الأزمة الحالية من هذا المنطلق يتعين علينا أن نكون مستعدين عندما تعود عجلة كرة القدم للدوران مجددًا”.

وعن تدريبات البايرن في مجموعات صغيرة قال :”نريد أن نضرب مثالًا للجميع في كيفية القيام بالتدريبات في ظل الأزمة الحالية نحن نلتزم بكافة معايير السلامة والأمان ونتخذ كل الإجراءات الاحترازية اللازمة”.

وعن تجديد عقد توماس مولر أوضح قائلاً :”أنا سعيد للغاية بتجديد عقد توماس. كمدرب بالطبع أتحدث مع اللاعبين حول مستقبلهم ولكن في النهاية يبقى قرار كل لاعب في يده وحده”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى