حوارات

لاعب جمهوريه شبين المصاب بكورونا يكشف لكوره نيو مراحل شفائه ..فيديو

أعلن نادي جمهورية شبين عن شفاء مدافعة وقائد الفريق أحمد الشرقاوي ،من الإصابة بفيروس كورونا الذي لحق به خلال الفترة الماضية ، ادي الي تحويله إلى أحد مستشفيات العزل للعودة مرة أخرى لحياته الطبيعية .

وأكد الشرقاوي في تصريحات خاصة ل “كورة نيو”،:” النادي تواصل معي بالكامل ،وكل لاعبي الفريق اشكر المحن التي تبين لنا قيمة الناس التي حولك “.

واضاف عن تفاصيل اصابته بفيروس كورونا:” مشيرا إلي أنه نقل والدته الي مستشفي الحميات بشبين الكوم ،ومن ثم اجري عليه احد الممرضين فحوصات طبية ،اثبتت اصابته بفيروس كورونا ونتيجة الفحوصات ايجابية”.

وواصل:” الأيام التي تواجدات فيها داخل مستشفى العزل ،كانت من أصعب الايام في حياتي ،الجميع يتساهل في هذا الفيروس لكن الموضوع ليس سهل على الإطلاق”.

واستكمل:” انصح الجميع بضرورة توقي الحذر خلال الفترة المقبلة ،الطبيب الذي كان يشرف على علاجي أكد لي أن الفيروس من السهل انتشاره وهو من أصعب الأمراض التي دخلت مصر خلال الٱونة الأخيرة “.

وارف:” اشكر المحاسب أحمد الخشن ومجلس الإدارة بالكامل على وقوفهم بجانبي طيلة الفترة الماضية ،ومساندتهم التي بينت معادن الرجال”.

واختتم:” مازالت امي داخل مستشفي العزل خلال هذه الفترة ،اتمني من الله أن يتم شفائها لتكون فرحتنا الكبري ،وطلبي من الجميع هو الدعاء لها بالشفاء خلال الفترة المقبلة”.

جديد
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق