الدوري الممتاز

صالح جمعة يشارك في التدريبات و استمرار تأهيل ثنائي الفريق .. أبرز مشاهد مران الأهلي

مران الأهلي

واصل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباتهم الجماعية، صباح اليوم الثلاثاء، على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك في إطار استعدادات العودة إلى البطولات الأفريقية و المحلية.

و شارك جميع لاعبو الفريق الأول في التدريبات الجماعية بما فيهم صانع ألعاب الأحمر صالح جمعة، وذلك بعد السماح له بالعودة إلى التدريبات، بعد توصية من ديفيد سيزا المدرب العام.

فيما استمر تأهيل ثنائي خط الوسط حمدي فتحي و محمد محمود تدريباتهم التأهيلية استعدادًا للعودة إلى التدريبات الجماعية و من ثم المشاركة في المباريات.

و أدى اللاعبون تدريبات بدنية قوية تنفيذًا للبرنامج الذي يتم تنفيذه تحت قيادة ديفيد سيزا المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

وخاض حراس المرمى تدريبات شاقة وشهد تصويبات من اللاعبين، تحت قيادة يانكون ميشيل مدرب حراس الفريق، وذلك استعدادًا للعودة إلى المباريات.

كما حرص سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالفريق، على متابعة عملية تعقيم كافة المعدات التدريبية وتعقيمها يوميًا حفاظًا على سلامة اللاعبين، وذلك في إطار الإجراءات الوقائية التي أفترضتها اللجنة الطبية الخاصة باتحاد الكرة.

يذكر أن اتحاد الكرة المصري برئاسة عمرو الجنايني، قرر أن يوم الخميس المقبل موعدًا لتحديد استئناف الدوري المصري الممتاز، وذلك بناءً على توجيهات من مجلس الوزراء.

تابع مزيد من الأخبار على موقع كورة نيو

تابع موقع كوره نيو عبر منصة جوجل نيوز

لمتابعة المزيد من الأخبار على صفحة الفيسبوك

للاشتراك في قناة كوره نيو على اليوتيوب

جديد
الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق