دوريات عالمية

تقارير :تشيلسي يقترب من ضم هدف ريال مدريد

كشفت تقارير صحفية اليوم الثلاثاء، أن نادى تشيلسي الإنجليزي أبدي اهتمامه، للحصول على خدمات الصربي ميلينكوفيتش سافيتش، لاعب نادي لاتسيو الإيطالي خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

وحسب ماذكرت صحيفة “جازيتا ديللو سبورت” الإيطالية، عن سعي نادي تشيلسي الإنجليزي للتعاقد مع الصربي ميلينكوفيتش سافيتش نجم خط وسط لاتسيو خلال سوق الانتقالات الصيفية لتديعم الفريق المنافسه على البطولات الموسم الجديد.

ويتنافس العديد من الاندية الأوروبية على ضم اللاعب الصربي حيث وارتبط اسم ميلينكوفيتش سافيتش صاحب 25 عاماً بالانتقال للعب في صفوف ريال مدريد الإسباني خلال المريكاتو القادم، وهناك أندية أخرى تسعى للتعاقد مع اللاعب هما مانشستر يونايتد الإنجليزي، وباريس سان جيرمان الفرنسي، ولكن تشيلسي يبدو الأقرب من الحصول على خدمات اللاعب، إذا وافقت إدارة لاتسيو على رحيله.

وأضافت الصحيفة أن تشيلسي بدأ المفاوضات مع إدارة نادي لاتسيو بشأن ضم النجم الصربي في أقرب وقتٍ ممكن، تحسبًا لرحيل الفرنسي نجولو كانتي عن البلوز.

الجدير بالذكر أن عقد ميلينكوفيتش سافيتش ينتهي في صيف عام 2024، وخاض 35 مباراة، ونجح في تسجيل ستة أهداف، وصنع سبعة آخرين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى