الدوري الممتازكورة مصرية

رسميًا | رتوش طفيفة تفصل طاهر عن الانضمام إلى الأهلي

اجتمع محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي مع المهندس محسن صلاح رئيس المقاولون العرب، صباح اليوم الثلاثاء، وذلك للاتفاق على بعض العلاقات الكبيرة التي تجمع الناديين بالإضافة إلى صفقة طاهر محمد طاهر.

ومن خلال هذه الجلسة، تمكن الخطيب على الاتفاق على كافة الأمور المالية و التفاصيل الخاصة بعقد اللاعب، ولكن هناك رتوش أخيرة تتم من جانب أمير توفيق مدير التعاقدات بالفريق مع مسؤولي المقاولون العرب.

و أكد مصدر خاص لـ «كورة نيو» بأن قيمة العقد تبلغ 25 مليون جنية بالإضافة إلى إعارة ثنائي من الأهلي و حصول ذئاب الجبل على 20% عند خروج اللاعب إلى الاحتراف الخارجي.

ومن المفترض أن يتم الإعلان عن إنهاء الصفقة تمامًا لصالح الأحمر خلال الساعات القليلة القادمة، بعد الاتفاق مع مسؤولي المقاولون العرب على كافة التفاصيل الخاصة بعقد اللاعب.

يذكر أن طاهر محمد طاهر لاعب المقاولون قد أبدى رغبته في الانتقال إلى الأحمر في حال عدم الاحتراف، وهو ما أدى إلى تحرك مسؤولي النادي الأهلي إلى حسم الصفقة، نظرًا لما يتمتع به اللاعب من قدرات هائلة بالإضافة إلى صُغر سنه.

وشارك اللاعب مع المقاولون العرب هذا الموسم في 10 مباريات خاضها نجح في تسجيل ثلاثة أهداف، بالإضافة إلى تتويجه بكأس أمم أفريقيا مع المنتخب الأوليمبي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى