دوري أبطال افريقيا

الأهلي ينهي ترتيبات السفر لمواجهة النجم الساحلي وعدلي وعبد الحفيظ يصلان تونس الأحد 

استطاع الجهاز الإداري للنادي الأهلي إنهاء كافة الترتيبات الخاصة برحلة الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء إلى تونس استعدادا لخوض مواجهة النجم الساحلي في دوري أبطال إفريقيا.

كما تم الإنتهاء من تفاصيل حجز فندق الإقامة ووسائل النقل بالإضافة إلى ملعب التدريب إلى جانب كافة الأمور الإدارية من خلال الاتصالات التي أجراها الثنائى سمير عدلي المدير الإداري و سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالقلعة الحمراء مع نبيل حبشي السفير المصري في تونس و وديع الجريء رئيس الاتحاد التونسي لكرة القدم.

وحرص عبد الحفيظ وعدلي على التنسيق مع كل الأطراف للاتفاق على كافة التفاصيل الإدارية بداية من وصول بعثة الأهلي وحتي موعد عودتها إلى القاهرة والتأكيد على عدم وجود أي ثغرة بالإضافة إلي الإتفاق مع السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق على تحديد مواعيد الحصص التدريبية التي سيخضع لها الفريق أثناء وجوده في تونس.

ومن المقرر أن يتوجه الثنائى عدلي وعبد الحفيظ إلى تونس في الرابع والعشرين من نوفمبر الجاري للاطمئنان على تنفيذ الترتيبات التي تم الإتفاق عليها بالإضافة إلى استقبال البعثة.

ويسافر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى تونس عقب خوضه مواجهة الجونة المقرر إقامتها في الخامس والعشرين من نوفمبر الجاري مباشرةً استعدادا لملاقاة النجم الساحلي في التاسع والعشرين من الشهر نفسه في مستهل مشواره بدور المجموعات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى