كورة إنجليزية

سانتو قبل لقاء أستون فيلا : سنواجه خصمًا صعبًا.. ولا أريد لاعب مثل جريليش

 

أشار نونو سانتو، المدير الفني لفريق ولفرهامبتون، إلى صعوبة لقائهم غدًا أمام أستون فيلا في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر.

وقال نونو سانتو في تصريحات نشرتها شبكة “expressandstar” الإنجليزية: “أستون فيلا فريق جيد، جيد للغاية، هم يمتلكون مدربًا جيدًا جدًا، ولديهم العديد من المواهب، تشكيلة جيدة”.

وتابع: “هم يلعبون كرة قدم جيدة، هذا ما نركز عليه، نحن نعلم أننا سنواجه خصمًا صعبًا جدًا”.

وأضاف: “نحن على إدراك تام بما يعنيه مواجهة فريق مثل أستون فيلا، إنه دائمًا ما يكون مباراة كبيرة، وتعني الكثير بالنسبة لجماهيرنا”.

واستكمل سانتو: “لسوء الحظ لن تتواجد جماهيرنا في تلك المباراة من أجل منحنا الدفعة، ولكنهم سيدعموننا في المنازل، وسيتمنون لنا الأفضل”.

وأوضح المدير الفني: “إنها مباراة صعبة، سيتطلب منها تحقيق الاتساق، والضغط، والاستفادة عندما نمتلك الكرة مع اللاعبين الجيدين لدينا، الاستحواذ الجيد سيكون وسيلتنا لمواجهة أستون فيلا، نتوقع مباراة صعبة للغاية بكل تأكيد، مباراة حماسية للغاية، هي مباراة ديربي وهي دائمًا مميزة”.

وبشأن جاك جريليش نجم أستون فيلا، قال نونو: “هو لاعب جيد للغاية، لقد أظهر ذلك، ليس فقط هذا الموسم، ولكن في المواسم الماضية، هو يمتلك الكثير من الموهبة، جيد للغاية”.

وعن رغبة الفريق في ضم لاعب مثل جريليش، أتم: “لا، لدي لاعبي فريقي وأنا سعيد معهم، لاعبونا يتمتعون بخصائص يتعين علينا تحسينها، أنا أركز فقط على كيفية جعل لاعبينا أفضل”.

عنان رضا

كاتبة صحفية لأخبار النادي الأهلي والأخبار العالمية وأخبار المحترفين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى