كورة إنجليزية

لامبارد : لا تقارنوننا مع لسيتي و ليفربول و أنا غاضب لخسارة ديربي لندن

تحدث فرانك لامبارد مدرب تشيلسي بعد الخسارة من أرسنال بثلاثة أهداف لهدف واحد في إطار منافسات البريميرليج .

وقال لامبارد بعد المباراة : ” ردة فعل الفريق بالشوط الثاني كانت رائعة ، في يوم اخر كان يمكن ان نسجل ركلة الجزاء ثم نسجل الهدف الثالث ونتعادل 3-3، لكن هذه هي الحياة ” .

وأضاف : ” لسنا في مستوي مانشستر سيتي و ليفربول بعد ، مازال الطريق طويل للغاية ، ليفربول و مانشستر سيتي في اخر 3 مواسم كانوا يفوزون ويفوزون ولا يتوقفون عن الفوز، لكن تشيلسي الحالي ليس في مستواهم لكي يحقق نفس الامر ” .

وواصل : ” لقد حذرت الجميع بعد سلسلة الانتصارات ان الفريق الحالي مازال امامه طريق جدا لكي يصل الى مستوى مانشستر سيتي و ليفربول في اخر 3 مواسم لكن لم يستمع احد ، مباراة الليلة أثبتت ان تشيلسي ليس جاهز بعد للفوز بالألقاب ” .

وتابع :” يمكنك ان تجهز للمباراة طوال الاسبوع لكنك تدخل المباراة وتجد ان هناك مشكلة ذهنية في اللاعبين، لا تقدم الطاقة المطلوبة (مثلما حدث في هدف ساكا) ولذلك يأتي العقاب ” .

وأكمل : ” لم نكن محظوظين ، ليس يومنا ، من فضلكم لا تقارنوننا مع مانشستر سيتي و ليفربول أنا مستاء و غاضب للغاية ، تبديلاتي التي قمت بها منحت الفريق طاقة هائلة ونسق كبير لكن الوقت كان متأخر جدا ” .

وحول مسؤولية الهزيمة قال لامبارد : ” سوف اتحمل مسؤولية ما يحدث خارج الملعب لكن على اللاعبين ايضا ان يتحملوا المسؤولية، رسالتي كانت واضحة، اخبرتهم ان ارسنال فريق خطير ، يجب على اللاعبين ان يتحملوا جزء كبير من مسؤولية الخسارة لانني حذرتهم، ان قدمت 60 او 70% من مستواك فقط فلن تفوز بالمباراة ” .

وأتم :” أنا غاضب لأنها كانت فرصة للحصول على المركز الثاني ، لقد أهدرناها ، أنت تحصد ما تقوم به ، الليلة اللاعبين قدموا أداء فقير جدا الشوط الأول ، فيرنر لم يقدم أداء كافي بدون كرة بالشوط الأول لذا كان يجب ان اقوم بإستبداله ” .

و ختم عن مانشستر سيتي و ليفربول : ” مانشستر سيتي و ليفربول بالسنوات الاخيرة وصلوا إلى مستويات لا يمكن ان يصل إليها تشيلسي بين يوم وليلة ، ليفربول و مانشستر سيتي يمتلكون لاعبين لديهم تاريخ حافل بالبريمرليغ و دوري ابطال اوروبا.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى