الدوري الممتازحوارات

#القمة_13_رمضان |حفيظ دراجي يكشف لـ” كورة نيو ” توقعه للفائز بقمة الأهلي والزمالك وسبب تراجع مستوي الأحمر

ينتظر الجمهور العربي والمصري بمختلف إنتماءاته لقاء القمة بين القطبين الأهلي والزمالك والتى تقام غدا الأحد 18 أبريل علي ملعب وي السلام.

وفي هذا السياق أجري كورة نيو حديثًا مع حفيظ دراجي المعلق الرياضي بقنوات بي ان سبورت القطرية لاستطلاع أراءه حول مباراة القمة وتوقعه للفائز من الفريقين.

حفيظ دراجي هو معلق جزائري وصحفي سابق في التليفزيون الوطني قبل أن يتجه للتعليق الرياضي ويتدرج في قنوات بي ان سبورت حتى أصبح أحد المعلقين البارزين في الوطن العربي والمعروف بكلماته الخالدة في أذهان الجمهور المصري والعربي.

وقال حفيظ دراجي لكورة نيو :” لقاء القمة دائما مايكون مشتعل بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك ولذلك يصعب توقع الفائز لتقارب مستوي الفريقين نوعا ما”.

وأضاف الدراجى :” رغم أن هذا اللقاء لا يمكن توقعه تحت أي ظروف ولكنى أرشح الزمالك لأن يكون الفائز والحاصد للثلاث نقاط وذلك بسبب غيابات الأهلي المتعددة في مختلف المراكز بل وفقدانه للاعبين المؤثرين مثل التونسي معلول والحارس محمد الشناوي”.

وأنهى الدراجي حديثه لكورة نيو قائلا :” المباراة ستكون ممتعة كحال المباريات السابقة بين القطبين الأهلي والزمالك في مختلف البطولات”.

الجدير ذكره أن الأهلي والزمالك يلتقيان غدا على ملعب المارد الأحمر ويتصدر الأبيض جدول ترتيب البطولة المحلية بينما يأتى الشياطين الحمر في المركز الرابع بعدد مباريات أقل.

تقام المباراة في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءا بتوقيت جمهورية مصر العربية والعاشرة والنصف مساءا بتوقيت مكة المكرمة.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock