كورة إنجليزية

تشيلسي يستبعد التعاقد مع هذا المدرب لسبب غريب

 

 

تحدثت تقارير صحفية إنجليزي أن المدرب الألماني “توماس توخيل” أبتعد عن دائرة الترشيح لتدريب فريق تشيلسي الإنجليزي في الفترة المقبلة

وكشفت صحيفة “التيليغراف” أن إدارة البلوز قررت عدم التعاقد مع توخيل بسبب كثرة مشاكله مع اللاعبين وإدارات الأندية التي تولى تدريبها حيث أنه عاني من مشاكل مع إدارة فريق بروسيا دورتموند وباريس سان چرمان ومع اللاعبين فى الغرف المغلقة.

وأشارت الصحيفة أن في عام 2017 عرض توخيل نفسه على إدارة تشيلسي لتدريب الفريق الأول ولكن تم تعيين ماوريسيو ساري حينها مدربا للفريق والأن قام المدرب الألماني بعرض نفسه مرة أخري ولكن الإدارة متخوفه .

ويمتلك توخيل سجل سئ مع الفرق التي دربها حيث أنه ترك معظم الفرق بعد مشاكل مع الإدارة واللاعبين حيث أنه كان قد انتقد ادارات أندية دورتموند و باريس أمام وسائل الأعلام

يذكر أن نادي تشيلسي يبحث عن بديل للمدرب الإنجليزي لامبارد بسبب تراجع النتائج واداء الفريق فى الفترة الأخيرة حيث أن الفريق في أخر ست مباريات فاز في مباراة وحيدة ويحتل المركز الثامن في جدول الدوري الإنجليزي .

وحسب مصادر مقربة من النادي فإن الثنائي ماسيميليانو أليغري و يوليان ناغليزمان في مقدمة المفضلين للتعاقد معهم لتدريب البلوز، يأتي بعدهم رالف هاسنهاتل مدرب ساوثامبتون.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى