تقارير

أخبار الرياضة حول العالم .. رونالدو على رأس قائمة يوفنتوس لمواجهة كالياري وعرض أمريكي ل” سواريز “

أخبار الرياضة حول العالم

ترصد ” كورة نيو ” أخبار الرياضة حول العالم وآخر اخبار الكرة العالمية و الأوروبية خلال آخر 24 ساعة .

لاوتارو مارتينيز يخبر مسؤولي برشلونة برغبته

وفقا لصحيفة ” موندو ديبورتيفو ” الكاتالونية فقد أخبر لاوتارو مارتينيز مسؤولي برشلونة أنه على إستعداد للإنتظار لمدة عام آخر للقدوم للكامب نو .

عرض من الدوري الأمريكي لسواريز

ذكرت صحيفة ” الموندو ” الكاتالونية أن لويس سواريز لديه عرض من إنتر ميامي لكنه يريد الإستمرار في برشلونة وتجديد عقده إلي ما بعد عام 2021 .

دييجو كارلوس قريب من مان سيتي

أكدت صحيفة ” السبورت ” الكاتالونية أن دييجو كارلوس مدافع نادي إشبيلية و الذي يراقبه البارسا منذ بداية الموسم اصبح قريب جدا من مان سيتي .

مدرب ساسولو يرغب بضم نجم برشلونة

وفقا ل” سكاي سبورت ” فإن روبيرتو دي زيربي مدرب ساسولو يريد مونشو من برشلونة وساسولو بدأ المحادثات لضمه واكثر جدية من فيورنتينا لضم اللاعب .

رونالدو على رأس قائمة يوفنتوس للقاء كالياري

أعلن ماوريسيو ساري مدرب يوفنتوس قائمة فريقه لمواجهة كالياري وتضم كل من : تشيزني – بينسوليو – بوفون – ساندرو – بونوتشي – روجاني – ديميرال – كوكولو – ويسلي – فرابوتا – بيانيتش – ماتويدي – بينتاكور – موراتوري – بيترز – رونالدو – كوادرادو – هيجواين – بيرنارديسكي – اوليفيري – فريوني – زانيماتشيا

صراع على ضم نجم ميلان

وفقا للصحفي ” جانلوكا دي مارزيو ” من سكاي إيطاليا فإنه هناك إهتمام من ريال بيتيس و سيلتا فيجو و ناديان من قطر بضم لوكاس بيليا .

ليدز ينافس ميلان على لويس

أشارت صحيفة ” كورييري ديلو سبورت ” أن نادي ليدز يونايتد الانجليزي مهتم بضم البرتغالي فلورينتينو لويس وعلى اتصال بوكيله ، ميلان هو الخيار الأول للاعب وبنفيكا اصبح منفتح على الاعارة لمدة موسمين وانخفض تقييم بطاقة اللاعب إلى 30/25 مليون .

موستافي يغيب عن ارسنال

وفقا لموقع أرسنال الرسمي فإن شكوردان موستافي خضع لعملية جراحية صغيرة ناجحة في أوتار الركبة اليمني يوم السبت ويهدف للعودة للتدريبات الكاملة في شهر أكتوبر .

التخلص من كيبا وتجديد ويليان على رأس طلبات لامبارد

ذكرت صحيفة ” لاجازيتا ديللو سبورت ” أن التخلص من الحارس كيبا و تجديد عقد ويليان على رأس طلبات فرانك لامبارد ، وقد يغادر هودسون اودوي ايضا .

لامبارد كان قد أعلم تشيلسي قبل وصوله الصيف الماضي بأنه ليس مقتنع بالحارس كيبا وانه لا يناسب الكرة الانكليزية وعليهم التخلص منه في المستقبل القريب، مستوى الحارس هذا الموسم وضع ضغوط هائلة على النادي رغم عدم اقتناعهم الكامل بهذا الأمر، هناك اهتمام من اشبيليه و فالنسيا.

تشيلسي يعملون على احضار حارس ومدافع وظهير ايسر بجانب الصفقة الأكبر في تاريخ النادي كاي هافيرتز من ليفركوزن لكن عليهم اولا التخلص من عدة لاعبين مثل كيبا، باتشواي، جورجينيو، ايمرسون و باركلي من أجل موازنة الرواتب والميزانية العامة.

تشيلسي مهتم بنجم جلادباخ

أكدت صحيفة ” كيكر ” لألمانية ان تشيلسي مهتم بضم ماتياس جينتر مدافع جلادباخ ، عقده متبقي به عام واحد فحسب مع امكانية التمديد لعام 2022، اذا رفض تجديد عقده فإن النادي مجبر على بيعه هذا الصيف، هناك انتر و اتليتكو.

بايرن ميونيخ يفكر بضم كافاني

وفقا لتقارير من ريكورد فإن بايرن ميونيخ يفكر بضم أدينسون كافاني وسيتواصل مع وكيل اعمال اللاعب مطلع الاسبوع المقبل يذكر ان الصفقة ستكون مجانية ، الامور اصبحت اكثر صعوبة على بنفيكا حيث ان النادي الالماني اكثر قدرة لتلبية رغبات اللاعب

بايرن يوافق على رحيل تياجو ويرفض كامافينجا

وفقا لصحيفة ” سبورت بيلد ” الألمانية فإن كامافينجا نجم رين الفرنسي ليس موضوعا لبايرن في الوقت الحالي ، قيمته مرتفعة جدا وبايرن يريد لاعب احتياطي لجوريتزكا وكيميتش ، بينما قرر بايرن داخليا السماح لتياجو آلكانتارا بالرحيل بعرض لا يقل عن 30 مليون يورو .

اما عن مستقبل ألابا فلازال مفتوحا ، ويريد فليك ضم 4 أجنحة ولا يزال مستقبل إيفان بيريسيتش غير مؤكد .

مارتينيز متشوق لرؤية زميله الجديد في الملعب

أكد خافي مارتينيز نجم بايرن ميونيخ انه متشوق لمزاملة ليروي ساني في الملعب الموسم القادم : ” أعرفه فقط من التلفاز وليس شخصيا. إنه أحد اللاعبين الذين تحب أن تلعب معهم. بصفاته يساعد كل فريق. لا يمكننا الانتظار لرؤيته على أرض الملعب.

ليفربول و قصة صلاح الجديد

وفقا لتقارير بريطانية فإن ليفربول يستعد للإستفادة من لاعبه الشاب بريان بريوستر حيث يتوقع له البعض أن يكون صلاح الجديد ، و سيقدم اللاعب على الأقل الإضافة للريدز للدفاع عن اللقب الموسم المقبل .

حضور جماهيري في مباراة الدرع الخيرية

تشهد مباراة ليفربول وبطل كأس الإتحاد الإنجليزي بين تشيلسي او ارسنال على ملعب ويمبلي يوم 29 أغسطس حضورا جماهيريا للمرة الأولي في إنجلترا منذ فترة التوقف بسبب كورونا .

بن تشيلويل يحسم موقفه من الإنتقال للبلوز

بحسب صحيفة ” الميرور ” البريطانية فإن بن تشيلويل نجم ليستر سيتي يريد الإنضمام لفرانك لامبارد في تشيلسي خلال الصيف المقبل ويعتزم اللاعب إخبار مسؤولي ناديه برغبته في الرحيل عن الثعالب واللعب لتشيلسي على مدار الخمس او ست سنوات المقبلة .

مانشستر يونايتد يجمد إهتمامه بجريليتش

بحسب شبكة ” سكاي سبورت ” العالمية فإن يونايتد قرر تجميد إهتمامه بضم جاك جريليتش من أستون فيلا بسبب مغالاة أستون فيلا في سعره حيث حدد ناصف ساويرس مبلغ 80 مليون يورو للتخلي عن خدماته .

صراع كبير على ضم سمولينج

ذكرت شبكة ” كالتشيو ميركاتو ” أن روما ليس النادي الإيطالي الوحيد الذي يسعى لضم سمولينج من يونايتد حيث انه هناك يوفنتوس ونابولي و إنتر ويرغب يونايتد بالحصول على مبلغ 20 مليون يورو .

ماروتا : شراء سانشيز ليس سهلا

أعترف بيبي ماروتا الرئيس التنفيذي لإنتر ميلان بصعوبة شراء ألكسيس سانشيز من مانشستر يونايتد وقال لصحيفة ” ديلي ميل ” : ” الأمر ليس سهلا ، سانشيز لديه عقد مع مانشستر يونايتد ساري لمدة عامين آخري، هو عقد ثقيل، ولذلك علينا تقييم الموقف”.

وأفاد: “سانشيز لاعب رائع ورجل عظيم، سنكون سعداء بتواجده معنا اليوم وغدًا وبعد غد، عدم التوصل إلى اتفاق بشأنه سيكون أمرًا مخزيًا”.

لاتسيو يضم مهاجم مدريد

بحسب صحيفة ” لاجازيتا ديلو سبورت ” فإن لاتسيو توصل لإتفاق لضم بورخا مايورال حيث سيوقع عل ى عقد لمدة 5 سنوات وسيتقاضي راتب سنوي قدره مليوني يورو لكل موسم ويتبقي موافقة الميرينجي على عرض لاتسيو حيث يطلب اللوس بلانكوس 20 مليون يورو بينما عرض لاتسيو 15 مليون فقط ، ومن المتوقع ألا يجدد اللاعب عقده الذي ينتهي مع الريال في 2021 .

ليستر سيتي يصدم يونايتد

ذكرت صحيفة ” ديلي ميل ” أن جيمس ماديسون نجم ليستر سيتي اصبح قريبا من وضع اللمسات الأخيرة على عقده الجديد وسيكون ساريا لخمس سنوات وسيحصل على ضعف راتبه الحالي بحيث يصل ل100 ألف باوند اسبوعيا .

موقف يونايتد من طلبات دورتموند بشأن سانشو

ذكرت شبكة ” سكاي سبورت ” العالمية أن بوروسيا دورتموند يتمسك بفكرة الحصول على 110 ملايين جنيه إسترليني، مقابل الموافقة على رحيل سانشو إلى مانشستر يونايتد ، ولا يوجد نادي تواصل بشكل رسمي لضم اللاعب .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى