كورة اسبانية

ريال مدريد يتحدث عن إمكانية عودة كريستيانو إلي صفوف الفريق

أوضحت مصادر في نادي ريال مدريد عن إحتمالية عودة النجم البرتغالي، صاروخ ماديرا كريستيانو رونالدو، لصفوف الفريق مرة اَخرى، مؤكدة أن هذا الأمر أصبح مستحيل.

وبالحديث عن عودة البرتغالي، كشفت المصادر في النادي قائلة :

“هذا لا يتناسب مع السياسة الرياضية للنادي، ومرحلة اللاعب إنتفضت مع ريال مدريد والأهداف الرياضية للنادي باتت مختلفة”.

وتكهنت صحيفة «كوريري ديلو سبورت» الإيطالية، منذ أيام بعودة رونالدو، البالغ من العمر 35 عامًا، إلى ريال مدريد، بالرغم من إنه مازال يتبقى عامين آخرين في عقده مع نادي يوفنتوس، يحصل من خلاله على راتب بقيمة 31 مليون يورو في الموسم الواحد، ويدفع منهم ضرائب بقيمة 100 ألف يورو فقط بعكس القيمة الباهظة التي كان يدفعها في إسبانيا، بالإضافة إلى حصوله على عشرات الملايين سنويًا من إيرادات الإعلانات.

ويذكر أيضًا أن يوفنتوس يريد تقليل الرواتب بسبب التأثير الاقتصادي الذي تسبب به تفشي فيروس كورونا، وأنه سيطرح كريستيانو للبيع في الميركاتو الصيفي المقبل مقابل 60 مليون يورو، أقل بـ 40 مليون يورو مما دفعه لريال مدريد مقابل الحصول على خدماته.

وإذا كان الأمر كذلك، فإن وجهته «لن تكون ريال مدريد»، وفقًا لما أصرت على توضيحه المصادر في النادي الملكي بإستبعاد الميرينجي فكرة إستعاده هدافه التاريخي مرة اَخرى.

مع الأخذ في الإعتبار أيضًا أن سياسة نادي ريال مدريد خلال السنوات الماضية تعتمد على ضم المواهب الشابة الصاعدة في سماء كرة القدم، وقامت بالفعل بضم لاعبين شباب مثل: فينيسيوس جونيور ورودريجو جويس.

وفي الجانب الآخر، إذا كان ريال مدريد يرغب في التوقيع مع نجم من العيار الثقيل، فإن هذا المكان محجوز للموهبة الفرنسية مبابي، حتى لو تطلب الأمر من قبل إدارة زعيم الأندية الأوروبية الأنتظار إلى العام المقبل.

عنان رضا

كاتبة صحفية لأخبار النادي الأهلي والأخبار العالمية وأخبار المحترفين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى