الدوري الممتاز

الأهلي وفيوتشر بدون هزيمة في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم قبل ختام الجولة الـ11

تسدل اليوم الستار على مباريات الجولة الحادية عشرة في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي بلقاء نادي طلائع الجيش وفاركو في الخامسة مساءً باستاد المكس بالإسكندرية.

ويتصدر النادي الأهلي جدول الدوري برصيد 27 نقطة جمعت خلال ال11 جولة من 8 انتصارات و3 تعادلات بدون أي هزيمة تذكر ،كما لم يتلقى نادي فيوتشر اي هزيمة هو الآخر المتواجد في المركز الثالث برصيد 23 نقطة من 6 انتصارات و5 تعادلات.

يأتي نادي الزمالك بطل النسخة الماضية للسنة الثانية على التوالي ووصيف البطولة حتى الآن برصيد 24 نقطة في المرتبة الثالثة من حيث الاقل هزيمة حيث تلقى هزيمة وحيدة أما اسوان في الجولة 11 وتعادل في 3 لقاءات وحقق الفوز في سبع مباريات.

ويحتل نادي المقاولون العرب المركز التاسع برصيد 15نقطة
جمعها من الخسارة في مباراتين وهو في المركز الرابع في الأقل هزيمة امام الجونة بهدف نظيف ومن البنك الأهلي بهدفين مقابل هدف وحيد ،وحقق الفوز في 3 مناسبات والتعادل 6 مرات

ويحتل كلا من بيراميدز رابع الدوري ، غزل المحلة خامس الدوري ،المصري عاشر الدوري ، سموحة صاحب المركز الثالث عشر في الدوري ،ترتيب الأقل هزيمة من المركز الخامس الي المركز الثامن بواقع 3 هزائم .

ويأتي فريق سيراميكا سابع الدوري ، ط.الجيش صاحب المراكز ال11، فاركو صاحب المركز الخامس عشر في ترتيب الأقل هزيمة من المركز التاسع الي المركز الحادي عشر بواقع 4 هزائم .

بينما جاء الاتحاد السكندري سادس الدوري ،البنك الأهلي المركز 12 ، إنبي المركز 14 ،الداخلية المركز 16 في ترتيب الأقل هزيمة من المركز الثاني عشر المركز الخامس عشر بواقع 5هزائم .

ويبقى فريق تماسيح النيل اسوان ممثل الصعيد وثامن الدوري برصيد 15 نقطة في المرتبة السادسة عشرة في ترتيب الأقل هزيمة في المركز السادس عشر بواقع 6 هزائم تلقاها من (الأهلي،بيراميدز ،سيراميكا،فيوتشر ،المحلة،الاتحاد السكندري) ولم يتعادل في أي مباراة حتى الآن.

ويتصدر متذيلي جدول البطولة النادي الإسماعيلي وحرس الحدود ترتيب الأكثر هزيمة في المركز السابع عشر الي والثامن عشر بواقع 7هزائم ويمتلك كل فريق منهما سبع نقاط من فوز وحيد واربع تعادلات .

ويأتي ترتيب الفرق الأقل هزيمة.كالاتي:
١-الاهلي بدون هزيمة .
٢-فيوتشر بدون هزيمة .
٣-الزمالك هزيمة وحيدة.
٤-المقاولون العرب هزيمتين.
٥-بيراميدز 3 هزائم.
٦-غزل المحلة3 هزائم.
7-المصري 3 هزائم.
8-سموحة 3 هزائم.
9-سيراميكا كليوباترا 4هزائم.
10-طلائع الجيش 4 هزائم.
11-فاركو 4 هزائم .
12- الاتحاد السكندري 5 هزائم
13-البنك الاهلي 5 هزائم.
14-انبي 5 هزائم
15-الداخلية 5 هزائم.
16-اسوان 6 هزائم.
17-الاسماعيلى 7 هزائم.
18-حرس الحدود 7 هزائم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى