كورة اماراتية

الإمارات تستضيف السوبر المصري القديم والجديد

قامت شركة المتحدة للخدمات الإعلامية وشركة بريزنتيشن سبورتس، بتوقيع بروتكول تعاون مع مجلس أبوظبي الرياضي بشأن إقامة مباراتي كأس السوبر المحلى المصرى للموسم الماضى 2020 -2021 ، والموسم الحالي 2021 -2022 بدولة الإمارات.

وتم عقد الاجتماع اليوم الإثنين بحضور كل من حسن عبدالله رئيس مجلس إدارة و العضو المنتدب للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وسيف الوزيري رئيس مجلس إدارة و العضو المنتدب لشركة پريزنتيشن سپورتس و شركة إستادات للاستثمار الرياضي، ومحمد يحيي لطفي نائب رئيس مجلس إدارة و العضو المنتدب لشركة بريزنتيشن سپورتس، وجمال علام رئيس اتحاد الكرة المصري ونائبه خالد الدرندلي وحازم إمام ومحمد بركات عضوا المجلس ووليد العطار المدير التنفيذي للاتحاد.

يذكر أن السوبر المصري قد أقيم من قبل عدة مرات في دولة الإمارات وكانت البداية في 2015-2016 عندما فاز الأهلي على الزمالك بثلاثة أهداف لهدفين، ثم في الموسم التالي نظمت الإمارات أيضًا البطولة وفاز هذه المرة الزمالك على الأهلي بركلات الترجيح.

وبعد ذلك واجه الأهلي نظيره المصري وحقق الفوز بهدف نظيف، ثم في موسم 2019-2020، انتهت آخر مباريات السوبر المصري بالإمارات، بالتعادل السلبي، ليفوز الزمالك على الأهلي بركلات الجزاء مرة أخرى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى