كورة اسبانية

غوندوغان: غوارديولا كان حزين وسعيد لرحيلي في آن واحد

كشف إلكاي غوندوغان لاعب الوسط الألماني، والمنضم حديثًا الي فريق برشلونة الإسباني، عن كيف أبلغ بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي برحيله عن السيتيزن بعد انتهاء عقده.

وقال غوندوغان في المؤتمر الصحفي الخاص بتقديمه: تحدثت مع بيب غوارديولا عبر إتصال، كان مهم واول شخص اخبرته وشكرته بما قدمه النادي لي خلال 7 سنوات.

واشار : بيب اخذ الموضوع بحزن لكن ربما كان سعيد لأني انضممت لنادي الطفولة الذي يحبه، لذا تمنى لي كل التوفيق في المستقبل، ما زال هو مشجع لبرشلونة ويشاهد مبارياته، أخبرني عندما احتاج الى اي شيء أن أخبره.

وبسؤاله لماذا غوارديولا لم ينجح بإقناعك بالبقاء ؟ أجاب: الأمر لا يتعلق في بيب وطريقة إقناعه، نعرف بعضنا منذ 7 سنوات وأعتقد نستطيع فهم بعضنا بدون ان نتحدث، فقط بالنظر وفي نهاية الأمر كان يتعلق بما حققته مع السيتي وماذا بإمكاني تحقيقه مع البارسا، انا احب التحدي واحب أصعب الأمور للتغلب عليه، رأيت المشروع الرياضي هنا وشعرت بعدها بأني جائع، جائع لإثبات نفسي هنا.

وعن ‏مشروع تشافي الرياضي، صرح: تشافي شرح طريقة افكاره، هي تقريبًا مشابهة لما لعبناه في السيتي، غوارديولا وتشافي وطريقة لعبهم، طريقة تحدثه لي ووضوحه الشديد، رأيت جزء من شخصيتي عند الحديث معه، رأيت لاعب مشابه لي، الأمر لا يتعلق بما قاله بل طريقة قوله وبعض الأحيان هذا أهم، الآن أنا هنا وسعيد جدًا.

وهل ‏تحدثت مع تشافي حول دور معين؟ اتم حديثه: المدرب يُقدر انا لاعب متنوع وبإمكاني التأقلم في أي مركز وبعض الأحيان يعتمد الأمر على تكتيك الفريق، لم نتحدث حول دور معين لكنه يُقدر بإمكاني اللعب في أي مكان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى