الدوري الممتاز

فايلر يراوغ احمد شوبير و يكشف علاقته ب ” باتريس كارتيرون “

يتابع معكم موقع “كورة نيو” إستكمال الحوار التلفزيوني لمدرب النادي الأهلي السويسري رينيه فايلر، مع الثنائى الإعلامي الكابتن احمد شوبير وسيف زاهر على قناة أون سبورت.

وقال فايلر : ” احب ان اكون مثل اعلي وليس مدرب ناجح ، وهناك الكثير الذي يراقب تصرفاتنا ” .

وأضاف حول قناعته بأفضل لاعب في الزمالك : ” هذا سؤال صحفي ، ونحن سعداء جدا بوجود فريق منافس مثل الزمالك ونبحث عن ذلك ، وهذا لمصلحة الكرة المصرية واتمني تقدم وكل حظ سعيد ” .

وواصل حول اللاعبين الذين يعجبوه في مصر : ” أرفض الاجابة وكنت سأكون قادر على ذلك بإريحية اكبر لو انا خارج الأهلي ، الزمالك يملك لاعبين أقوياء وفرق تملك المؤهلات للفوز بالألقاب وهناك فرصة لتتويج فريق مصري بدوري ابطال افريقيا واركز على فريقي بشكل أكثر ، لا احب الإعلان على الملئ ” .

وعن اكثر لاعب أبهره في الأهلي رد فايلر : ” اهتم بالمجموعة أكثر وامتلك لاعبين عدة رائعين و الفيصل الملعب ، الثناء يعني الثناء للمجموعة ولا اريد توجيه إنتقادات لأحد ” .

وعن علاقته مع باتريس كارتيرون قال فايلر : ” ليس هناك علاقة شخصية ، وهو شخصية جيدة من خلال تعاملي معه في مباراة السوبر ، إنطباعي عنه انه رجل منضبط ومحبوب ، الزمالك أصببح اقوي واعلي بفضله ومنذ قدومه ” .

وحول فارق النقاط في الدوري المصري : ” لقد صنعنا الفارق ، ولكي نفوز باللقب يجب ان نقدم أداء اعلي ، وكل الفرق تملك الفرصة واثني على اداء لاعبيني بسبب سد النقص والغيابات ” .

و أتم فايلر : ” إهتزاز النتائج منطقي و كانت مباريات بضغوط كبيرة ، وهذا طبيعي ، التعادل مع سموحة كانت عودة من رحلة متعبة في جنوب افريقيا ، التعادل وقتها كان مقبول لنا ” .

وحول تغيير طريقة اللعب أمام سموحة اجاب فايلر : ” لم يكن لي فترة اعداد لتجربة اكثر واللعب ب2 مهاجمين ، احاول التأقلم على الظروف واخذ اي مغامرات شئ صعب ، وامتلك الثقة في اللاعبين وسيكون من الصعب لعب كل المباريات بأداء ممتاز واللاعبين لهم الكلمة “.

وعن مباراة صن داونز يعتقد فايلر : ” كانت مباراة قوية ضد خصم قوي جدا ، مباراة الذهاب والعودة في اول ربع ساعة قبل ان نفرض ادائنا ، عانينا للتأهل واللاعبين كانوا ذهنيا مركزين بشكل كبير ، الكرات المشتركة نفوز بها اكثر وهذا نجاح نحاول التطوير به ، لقاء صن داونز مثل لقاء الزمالك وهما فريقين أقوياء ، ويجب ان نقدم أداء كبير لنحقق الفوز ” .

عنان رضا

كاتبة صحفية لأخبار النادي الأهلي والأخبار العالمية وأخبار المحترفين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى