الدوري الممتاز

مدير الكرة بالنجم الساحلي يجتمع بمسؤولي الأهلي لحل أزمة الهارب

وصل مهدي العجيمي مدير الكرة بالفريق الأول لنادي النجم الساحلي التونسي، إلى القاهرة في الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين لعقد جلسة مع مسؤولي النادي الأهلي، وإنهاء أزمة الإيفواري سليماني كوليبالي لاعب الفريق الهارب والمنضم للفريق التونسي بالانتقالات الجارية.

ومن المقرر أن يعقد العجيمي جلسة مع عدلي القيعي مسؤول التعاقدات بالنادي الأحمر، مساء اليوم لإنهاذ الملف الشائك والوصول إلى حل يرضي جميع الأطراف ويتمكن اللاعب من المشاركة بعد ذلك بالمباريات.

وهرب كوليبالي، من الاهلي في مايو 2017 دون الحصول على إذن من الجهاز الفني أو النادي، متهما الحياة بمصر بالعنصرية وتعرضه للمضايقات داخل النادي.

وتقدم النادي الأهلي بشكوى رسمية للفيفا، ليحصل على حكم بتغريم اللاعب الإيفواري 1.4 مليون دولار ، لينضم بعدها اللاعب إلى بارتيك ثيسل الاسكتلندي، قبل أن ينضم للنجم الساحلي بالانتقالات الحالية.

ورفض النادي الأهلي مقترح من نظرائهم النجم الساحلي، بتسديد 900 ألف دولار حيث يتم دفع 200 ألف دولار عند التوقيع، وبعدها يتم تقسيط المبلغ المتبقي 700 ألف دولار على خمسة سنوات.

وجاء رفض الفريق الأحمر بسبب عدم منطقية المقترح، والتمسك بمبلغ الغرامة كاملة حتي يتم حل الأمر بشكل ودي ورفع الأيادي عن اللاعب وتمكنه من المشاركة بالمباريات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى