كورة إنجليزية

فيديو .. تعادل مستحق يحسم ديربي شمال لندن بين ارسنال و توتنهام

انتهت إحدى اقوى مباريات البريميرليج بين ارسنال وتوتنهام بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق في إطار الجولة الرابعة.

شهدت بداية المباراة شراسة اكبر من جانب ارسنال ولكن في الدقيقة ١٠ وعلى عكس سير الأحداث استغل توتنهام هجمة مرتدة حولها ايريكسن لهدف اول بعد متابعة تسديدة من سون تصدى لها الحارس.

استفاق السبيرز في الفترة التالية للهدف وخلقوا خطورة كبيرة على مرمى ارسنال حتى تمكن سون من الحصول على ضربة جزاء لفريقه في الدقيقة ٣٩ ترجمها كين إلى هدف ثاني لتوتنهام.

كان الشوط الأول في طريقه للانتهاء بتقدم توتنهام بهدفين نظيفين ولكن رفض لاكازيت ذلك واحرز هدف تقليص الفارق للجانرز في اخر دقائق الشوط ليعيد فريقه للمباراة قبل نهاية الشوط الأول بهدفين مقابل هدف للسبيرز.

في بداية الشوط الثاني كانت الخطورة والاستحواذ متكافئين بين الفريقين وخلق الفريقان فرص عديدة اخطرها كرة لهاري كين اصطدمت في القائم في الدقيقة ٦٠.

استمر الجانرز في سعيه لإدراك التعادل حتى نجح في ذلك عن طريق اوباميانج في الدقيقة ٧٠ بعد تمريرة رائعة من جيندوزي.

تواصل ضغط الارسنال الشرس بعد التعادل وكانوا قريبين من إحراز الهدف الثالث في الدقيقة ٧٧ قبل ان يلغيه الحكم بداعي التسلل بعد العودة الى تقنية الفار.

في اخر دقائق المباراة حاول الفريقان تسجيل هدف قاتل وحسم المباراة لكن فشلا في ذلك لتنتهي المباراة المثيرة بالتعادل الإيجابي بين الفريقين ليرتفع رصيد ارسنال الى سبع نقاط في المركز الخامس ويصل توتنهام للنقطة الخامسة في المركز التاسع.

 

https://www.youtube.com/watch?v=-agPRLL9d3g&feature=share&fbclid=IwAR31774Xds3vrznp6qafYQU9G1PLCRxDpGzzWZC3D_ULgtdPNWY0rGNPyaU

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى